ميليشيا الحوثي تعلن استهداف 3 سفن حربية أمريكية في البحر الأحمر

logo
منوعات

احتفل بعيد ميلادها.. هل عاد آل باتشينو لصديقته الكويتية؟ (فيديو)

احتفل بعيد ميلادها.. هل عاد آل باتشينو لصديقته الكويتية؟ (فيديو)
آل باتشينو وصديقته نور الفلاحالمصدر: getty
27 سبتمبر 2024، 10:46 ص

احتفلت النجمة الأمريكية ذات الأصول الكويتية، نور الفلاح، بعيد ميلادها الـ 30 برفقة صديقها ووالد طفلها، النجم والممثل الشهير آل باتشينو البالغ 84 عاماً.

وظهر نجم هوليود في مقطع فيديو وهو يطفئ شموع قالب الحلوى وسط حضور عدد من أقارب نور ونجوم في عالم السينما والفن في أمريكا.

ونشرت صوفيا الفلاح، على حسابها في "إنستغرام"، مقطع فيديو ومجموعة صور للاحتفال بعيد ميلاد شقيقتها الكبرى نور، وكانت المفاجئة حضور آل باتشينو.

 

 

فبعد ارتباط عاطفي قصير بين آل باتشينو والمنتجة الأمريكية الشابة التي تعيش نمط حياة غربي، تردّدت الكثير من الشائعات عن انفصالهما بعد إنجاب نور لطفلها "رومان".

وبدا بطل "العراب" سعيداً في حفل عيد ميلاد نور، ما دفع العديد من مجلات الفن الأمريكية، للاعتقاد بأن شائعات الانفصال أو الخلاف على الحضانة غير دقيقة.

وارتبطت نور الفلاح بعلاقة عاطفية مع آل باتشينو في العام 2020، ويبدو أن قرب منزليهما من بعض، قادهما إلى اللقاء قبل نشوء علاقة عاطفية بينهما.

وفي العام 2022، بدأ الثنائي بالظهور معًا بشكل علني والتحدث لوسائل الإعلام عن ارتباطهما.

وشهد العام 2023، تطوراً لافتاً في تلك العلاقة، عندما أنجبت نور ابنها رومان، لتطفو على السطح أخبار انفصال والديه بعد ثلاثة أشهر من ولادته، عندما تقدمت نور بطلب للحصول على الحضانة الكاملة لابنها.

أخبار ذات علاقة

أول ظهور علني لطفل آل باتشينو من نور الفلاح (صور)

 

وقالت مجلة "بيج سيكس" أو "الصفحة السادسة" المعنية بأخبار النجوم، أن الطرفين وصلا يومها لاتفاق على الحضانة، يتيح للأب رؤية ابنه بحضانة والدته مقابل تكفله بمصاريف كبيرة تتعلق بالرعاية الصحية والتعليم والخدمة.

وسبق أن تزوجت نور أول مرة من المخرج الشهير ميك جايجر البالغ من العمر 80 عاماً، وأنجزت خلال زواجها منه بعض الأفلام كمنتجة، وانفصلت عنه في العام 2018.

يشار إلى أن رومان هو الطفل الرابع للممثل آل باتشينو، إذ لديه ابنة تبلغ من العمر 34 عاما تدعى جولي ماري من زوجته السابقة جان تارانت، وهو أب أيضا لتوأم يدعيان: أنطون وأوليفيا، 23 عاما، من زوجته السابقة بيفرلي دانجيلو.

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC