أنباء عن مقتل إمام بلدة بليدا القيادي بحزب الله حسين جفال في استهداف إسرائيلي

logo
منوعات

بسبب شيرين.. منى الشاذلي توجه رسالة إلى "روتانا"

بسبب شيرين.. منى الشاذلي توجه رسالة إلى "روتانا"
منى الشاذلي المصدر: مواقع التواصل الاجتماعي
26 سبتمبر 2024، 9:52 ص

وجهت الإعلامية المصرية منى الشاذلي رسالة إلى شركة "روتانا"، على خلفية أزمة الأخيرة مع الفنانة شيرين عبد الوهاب.

وقالت الشاذلي فيما يتعلق بمنع الشركة للأغاني التي أصدرتها شيرين مؤخرا؛ بسبب النزاع القضائي بينهما: إن "روتانا شركة مثمرة وعريقة ومنتجة كما أن صوت شيرين رائع وبديع".

وأضافت على هامش استضافتها للملحن والمطرب عزيز الشافعي في برنامجها "معكم": "نتمنى أن تصل الشركة وشيرين لنقطة يمكن بناءً عليها أن نستمع لأغنيات شيرين الجديدة بشكل فني وشرعي".

أخبار ذات علاقة

بعد شيرين.. هيفاء وهبي تعلن مقاضاة شركة روتانا

ومن جانبه، علق عزيز الشافعي قائلا:"انتهيت من تلحين أغاني شيرين عبد الوهاب التي طرحتها مؤخرًا منذ عام ونصف، وكنت متخوفًا من عدم نجاحها في الوقت الحالي، ولكن على عكس المتوقع حققت نجاحًا كاسحًا، وشيرين فاجأتنا، بفضل اختيارها الأغاني بعناية واشتياق الجمهور لصوتها". 

وأضاف الشافعي "أغاني شيرين تم طرحها في العالم كله وحظيت بتغطية، ولكن نفسي تطرح بطريقة رسمية من خلال شركة روتانا".

وقدّم المستشار ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، بلاغًا ضد شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، بسبب تسببها في حذف ثلاث أغان لموكلته من يوتيوب؛ ما تسبب لها في أضرار مادية.

وحرر محامي الفنانة المصرية العريضة القانونية للنائب العام عن واقعة حذف شركة روتانا المصنفات الفنية المملوكة للفنانة، والمنشورة على قناة اليوتيوب الخاصة بها، لافتًا إلى أن تلك الأغاني وهي "اللي يقابل حبيبي"، و "ها نحتفل"، و "بتمنى أنساك".

وأضاف قنطوش، في تصريحات سابقة لـ"إرم نيوز"، أنه تقدم لإدارة يوتيوب بالمستندات والوثائق، التي تثبت صحة موقف موكلته القانوني، مشيرًا إلى أن الأغاني ستعود إلى قناة الفنانة على الموقع. 

يذكر أن الحرب بين شيرين وروتانا بدأت عندما اتهمت الفنانة شركة الإنتاج الفني بتعمد تدميرها وتعطيل مسيرتها لأسباب "غير مفهومة"، مؤكدة أنها تستهدفها بشكل شخصي وتحاربها دون غيرها من الفنانين. 

وقالت شيرين في تصريحات للصحافة المحلية المصرية: إنها تعاقدت مع شركة أخرى، ومن المفترض أن يتم طرح أعمالها الغنائية قريبا، إلا أنها فوجئت بشركة روتانا تحذر الشركة الأخرى وتؤكد لها أن تعاقدها مع شيرين باطل، ويدخلها تحت طائلة القانون. 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC