5 قتلى بالغارات على بلدية النبطية واتحاد بلدياتها جنوب لبنان

logo
منوعات

عنفوها لسنوات.. تفاصيل وفاة طفلة على يد عائلتها

عنفوها لسنوات.. تفاصيل وفاة طفلة على يد عائلتها
الطفلة سارة شريفالمصدر: PA
15 أكتوبر 2024، 2:07 م

شهدت المملكة المتحدة العام الماضي، جريمة قتل مروعة تصدرت عناوين الصحف، بعد أن أقدم أب وشريكته وعمه على قتل ابنته، التي تبلغ من العمر 10 أعوام، بعد تعنيفها لسنوات. 

وفي جلسة محكمة حديثة بشأن الجريمة، قال الجيران إن أصوات "غريبة" كانت تصدر من منزل عائلة "شريف" في حي "إيدن غروف". 

وأكدت إحدى الجارات أنه ومنذ انتقال عائلة شريف إلى الحي عام 2018، كانت تسمع صرخات طفل تصدر من منزلهم، وغالبًا ما كان يتبعها “صمت مميت”، بحسب وصفها. 

ووصفَت الجارة الأصوات المصاحبة بأنها أقرب إلى “ضربات ودق” تشبه محاولة شخص لفتح باب بالقوة. وترك الصمت المفاجئ بعد تلك الأصوات انطباعًا مزعجًا لديها.

ووافقت جارة أخرى انتقلت إلى الحي في سبتمبر 2020، جارتها الرأي، مؤكدة أنها سمعت أصواتا “صاخبة بشكل صادم”، تليها “صرخات مؤلمة”، وأحيانًا كانت تسمع امرأة تصرخ بعبارات نابية على الطفلة.

4c01d16e-f008-4785-bac4-3824b16bf23a

وأشارت إلى أن الصرخات كانت تحدث في جميع الأوقات، لكنها بدت وكأنها تتراجع عندما كان والد الأطفال، أورفان شريف، في المنزل. وعلقت أنها كثيرًا ما كانت تتبادل التحيات مع أورفان، مما يشير إلى وعيه بالضوضاء.

وذكر الجيران أيضًا أن الطفلة الراحلة، سارة، كانت دائمًا ترتدي ملابس أنيقة ولم تظهر عليها أي علامات إصابة أو تعنيف.

وتبين من خلال التحقيقات أن والد الطفلة سارة، البالغ من العمر 42 عامًا، فرّ من المملكة المتحدة مع أسرته في 10 أغسطس 2023، تاركًا وراءه جثة ابنته، التي أظهر تشريحها أنها كانت تعاني من 10 كسور في عمودها الفقري، بالإضافة إلى إصابات في الترقوة، والضلوع، وشفتيها، وذراعيها، ويديها، وأصابعها.

أخبار ذات علاقة

جريمة هزت أستراليا.. مصرية تقتل زوجها بطريقة "بشعة"

 وبالإضافة إلى ذلك، كانت هناك علامات عض على ذراعها الأيسر وفخذها، بالإضافة إلى علامة حرق من مكواة على أردافها.

يذكر أن أورفان شريف وشريكته بيناش باتول، 30 عامًا، وعمه فيصل مالك، 28 عامًا، ينفون جميع التهم المتعلقة بالقتل والتسبب في وفاة الطفلة سارة. 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC