عاجل

هيئة البث: الجيش الإسرائيلي سيدرب قوات البحرية على القتال البري بسبب نقص المقاتلين

logo
منوعات

رد "طريف" من ياسمين عبد العزيز على متابع طلبها للزواج

رد "طريف" من ياسمين عبد العزيز على متابع طلبها للزواج
ياسمين عبد العزيز المصدر: متداولة
30 يوليو 2024، 9:52 ص

ردت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز على معجب طلب يدها للزواج بطرافة، مؤكدة أنها لم تعد ترغب في الارتباط بـ"صنف" الرجال.

وظهرت ياسمين عبر صفحتها على "فيسبوك" بأحدث إطلالة لها مع تعليق "خطر أوي"، ليوجه لها أحد متابعيها تعليقًا قال فيه"لا..إحنا لازم نتجوز بسرعة، لترد ياسمين بصورة لمحمد هنيدي وهو في مشهد كوميدي بملابس نسائية "اتقفلت من الصنف كله". 

76acaa83-38f2-43b9-8f0c-886bf474fb5d

وأحدث طلاق ياسمين المفاجئ من الفنان أحمد العوضي، صدمة لجمهورهما، خصوصًا وأن الثنائي ارتبطا بعد قصة حب، تحدت الصعاب. 

وأشارت الفنانة المصرية في تصريحات تلفزيونية أخيرة، إلى أنها لا تتصور حياتها دون حب، واعتادت أن تكون متزوجة طوال الوقت منذ أن كان عمرها 18 سنة، حتى إنها تزوجت العوضي بعد انفصالها مباشرة عن زوجها السابق محمد حلاوة.

وحول إذا ما كان من الممكن أن تتزوج شخصًا آخر غير العوضي، صمتت برهة قبل أن تجيب"أعمل إيه في قلبي؟"، في إشارة إلى أنها لا يمكن حتى الآن أن تتزوج شخصًا آخر غير العوضي الذي ما زالت تكن له مشاعر الحب.

وشهد ظهور ياسمين الأخير في برنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس، الكثير من المشاهد المؤثرة، حين انخرطت ياسمين في البكاء، مؤكدة أنها لا تحب العوضي، بل تعشقه وأنه "الحب الحقيقي والأول" في حياتها، لكنها تحفظت على ذكر السبب الفعلي لانفصالهما، نافية أن يكون الطلاق قد وقع نتيجة الخيانة.

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC