إسرائيل شنت 16 غارة على مواقع بالضاحية الجنوبية لبيروت

logo
منوعات

الإعلامية مها الصغير تخسر دعوى قضائية مع شقيقها على الميراث

الإعلامية مها الصغير تخسر دعوى قضائية مع شقيقها على الميراث
الإعلامية المصرية مها الصغير
05 يوليو 2024، 6:46 ص

رفضت محكمة مصرية، الخميس، دعوى قضائية أقامتها الإعلامية المصرية مها الصغير زوجة الفنان أحمد السقا، ضد شقيقها مصطفى الصغير، تتهمه فيها بالامتناع من إعطائها نصيبها من ميراث والدهما مصفف الشعر الشهير محمد الصغير، كما ألزمتها بالمصاريف ومقابل أتعاب المحاماة.

وقالت مها الصغير في دعواها، إن شقيقها مصطفى استحوذ على شركة والدها بجميع فروعها الموجودة في مصر وخارجها، ورفض منحها حقها الشرعي في الميراث رغم طلبها ذلك.

في المقابل، تقدم مصطفى الصغير بدعوى ضد شقيقته مها يتهمها بالتسبب في خسارته وتعطيل شركته، وعدم تمكن مجلس الإدارة من ممارسة أعماله؛ بسبب شكواها التي وصفها بـ"الكيدية".

أخبار ذات علاقة

ياسمين عبد العزيز تكشف تفاصيل مشاجرتها مع أحمد السقا

 وأضاف الصغير في دعواه أن شقيقته مها تسببت بخسارته المادية نتيجة شكوى تقدمت بها الأخيرة ضده بسبب الميراث، على غير الحقيقة.

ولفت نجل محمد الصغير، إلى أن ما قامت به شقيقته أدى إلى إعاقة أعمال الشركة، وعدم تمكن مجلس الإدارة من عقد الجمعية العامة للشركة للنظر في جميع الأعمال، ومنها صرف الأرباح، وكذلك صرف مليون جنيه لحساب مها الصغير نصيبها من الأرباح، والعديد من الأمور التي أوجب القانون عرضها على الجمعية العامة، بما يتأكد معه أن المشكي بحقها كانت الأساس في التسبب بخسارة الشركة ماديًا.

وقبلت المحكمة دعوى مصطفى الصغير ضد شقيقته، على أن تُحَدَّد جلسة لها خلال الفترة المقبلة.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC