نتانياهو لماكرون: إسرائيل تتوقع دعم فرنسا وليس فرض "قيود" عليها

logo
منوعات

أول رد من صناع "تيتا زوزو" على تهمة الإساءة للموسيقيين

أول رد من صناع "تيتا زوزو" على تهمة الإساءة للموسيقيين
أبطال مسلسل تيتا زوزو المصدر: إنستغرام
06 أكتوبر 2024، 2:24 م

رد الفنان نور محمود، أحد أبطال مسلسل "تيتا زوزو"، على الاتهام الموجه للمسلسل بالإساءة للموسيقيين في مصر، من خلال السخرية من كلية التربية الموسيقية عبر أحد المشاهد، التي عُرضت ضمن أحداث العمل أخيرا؛ ما أثار غضبا واسعا. 

وأكد الفنان المصري تقديره العميق لنجوم الفن من الموسيقيين وأعضاء هيئة التدريس في كلية التربية الموسيقية، لافتا في تصريحات للصحافة المحلية إلى أن القصد لم يكن الإساءة، بل جاءت العبارات من ظروف شخصية "سيف"، التي تعكس حالته النفسية المضطربة. 

ويدور المشهد المثير للجدل بين إسعاد يونس ونجلها الفنان نور محمود، الذي كان والده رافضًا أن يدرس الموسيقى، إذ قال له: "إنت عايز تدخل كلية التربية الموسيقية وتبقى آلاتي؟!.. يعني تبقى فاشل؟!.. المفروض تدخل كلية الهندسة".

أخبار ذات علاقة

" أنا وأنت".. مسلسل مغربي يروي مفارقات مذهلة في حياة توأمين

 وأصدرت كلية التربية الموسيقية بيانًا قالت فيه إن "المشهد يمس كرامة العاملين والطلبة وأعضاء هيئة التدريس في الكلية، ويقلل من شأن مؤسسة أكاديمية عريقة ساهمت في تطوير الموسيقى المصرية على مدى عقود".

وأوضح البيان أن "كلية التربية الموسيقية تعد من القلاع الفنية في مصر، مثل المعاهد المتخصصة الأخرى، كالمعهد العالي للموسيقى العربية، والمعهد العالي للكونسيرفتوار"، مشيرًا إلى أن "خريجي الكلية يلعبون دورًا مهمًا في مجالات التدريس الموسيقي، بين تأليف الموسيقى التصويرية، والتوزيع الموسيقي، ويشاركون في النهوض بالمجتمع من خلال الفنون".

وتدور أحداث مسلسل "تيتا زوزو" في إطار درامي اجتماعي حول الجدة الأرملة "زوزو"، التي تواجه كثيرًا من المواقف الكوميدية خلال عملها وحياة عائلتها، وتستعرض علاقتها بأحفادها والمشكلات التي يتعرضون لها.

وتتحدث قصة العمل عن الدكتورة اعتزاز عبد المقصود، وهي أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال، ويعتبرها أحفادها مثلهم الأعلى، وحين يقعون في أي مشكلة يلجؤون إليها، وتحاول دائمًا التقرب منهم، وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكنها تقع دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي، وفي كل حلقة تحاول حل مشكلة لأحد أحفادها.

المسلسل من بطولة: إسعاد يونس، بسمة داود، محمد كيلاني، إسلام إبراهيم، ندى موسى، حمزة العيلي، ومن تأليف محمد عبدالعزيز، وإخراج شيرين عادل.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC