ميليشيا الحوثي تعلن استهداف 3 سفن حربية أمريكية في البحر الأحمر

logo
منوعات

غياب شيرين عن مهرجان موسيقي يثير الجدل

غياب شيرين عن مهرجان موسيقي يثير الجدل
الفنانة المصريى شيرينالمصدر: getty
27 سبتمبر 2024، 10:01 ص

أثار غياب الفنانة شيرين عبد الوهاب عن فعاليات الدورة الـ 32 من  مهرجان الموسيقى العربية والتي تستضيفها القاهرة في الفترة من 11 إلى 24 أكتوبر المقبل حالة من الجدل والتساؤلات. 

وأوضح  خالد داغر، مدير المهرجان، أن الدعوات توجه كل دورة لأبرز الأصوات المصرية والعربية ومنها شيرين عبد الوهاب، ولكن استجابة الفنان للدعوة تكون بحسب ظروفه وجدول أعماله المعد سلفا.

وأشار في المؤتمر الصحفي الذي عقد للإعلان عن تفاصيل الدورة الجديدة، إلى أنه من المؤكد أن الفنان الذي لا يتمكن من تلبية الدعوة، يشعر بالحزن لأنه لن يشارك في أهم حدث غنائي عربي، على حد تعبيره. 

ورد داغر على الانتقادات بشأن مشاركة الفنان أحمد سعد بالمهرجان وغياب أسماء أخرى مثل آمال ماهر، قائلا إن الفنان أحمد سعد يمتلك موهبة ضخمة، وهو من أقوى المطربين الموجودين على الساحة، ويقدم ألواناً متعددة من الغناء.

أخبار ذات علاقة

ماجدة الرومي تختتم ليالي مهرجان الموسيقى العربية بالقاهرة

وتقام فعاليات الدورة الجديدة من المهرجان بدار الأوبرا المصرية وعدد من محافظات الجمهورية بعد غياب دام عام بسبب أحداث غزة.

ويتضمن المهرجان 48 حفلا و 115 فناناً من 20 دولة هي مصر، سوريا، لبنان، عمان، تونس، فلسطين، البحرين، السعودية، العراق، الأردن، الكويت، النرويج، أمريكا، ليبيا، السودان، المغرب، إسبانيا، فرنسا، البرتغال، الإمارات.

ويشارك في المهرجان 78 فناناً من أقطار الوطن العربي كافة، منهم  مدحت صالح، وعلي الحجار وهاني شاكر وريهام عبدالحكيم وأحمد سعد وتامر عاشور ومي فاروق من مصر، وعاصي الحلاني ووائل جسار وعبير نعمة من لبنان، ولطفي بوشناق من تونس، ونداء شرارة من الأردن، ولينا شاماميان ومجد القاسم من سوريا، ويختتم المهرجان فعالياته بحفل الموسيقار الكبير عمر خيرت.

 

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC