غارات إسرائيلية عنيفة على مناطق مختلفة من بيروت

logo
منوعات

لحظة سقوط مغني راب أمريكي شهير على المسرح قبل وفاته (فيديو)

لحظة سقوط مغني راب أمريكي شهير على المسرح قبل وفاته (فيديو)
مغني الراب فاتمان سكوبالمصدر: غيتي
02 سبتمبر 2024، 1:03 ص

توفي مغني الراب الأمريكي الشهير، فاتمان سكوب، عن عمر ناهز 56 عامًا، بعد انهياره على خشبة المسرح خلال حفل موسيقي في مدينة هامدن، بولاية كونيتيكت الأمريكية، يوم الجمعة الماضي.

وبحسب شبكة "سي إن إن" الأمريكية، أعلنت صفحة فاتمان الرسمية على "إنستغرام"، وفاة الفنان المولود باسم إسحاق فريمان، في منشور جاء فيه: "الليلة الماضية، فقد العالم روحًا مشعة، ومنارة ضوء على المسرح، وفي الحياة".

كما تم الإعلان عن وفاة مغني الراب من قبل عمدة مدينة هامدن، لورين غاريت.

وقالت غاريت في منشور عبر "فيسبوك": "بالنيابة عن مدينة هامدن، أقدم تعازي القلبية لعائلة وأصدقاء إسحاق فريمان، المعروف باسم فاتمان سكوب".

وأضافت "لقد كان مؤديًا رائعًا، وله عدد كبير من المتابعين، كما يتضح من آلاف المعجبين الذين جاءوا لرؤية ما سيكون آخر أداء له في هامدن تاون سنتر بارك".

وقالت غاريت: "أنا ممتنة للجمهور، وللمسعفين الطبيين الذين حاولوا تقديم المساعدة المنقذة للحياة".

أخبار ذات علاقة

مغني الراب "باف دادي" يعتذر بعد لقطات توثق تعنيفه صديقته

 وسلطت الأضواء على سكوب لأول مرة عام 1999عندما قدم أغنية "Be Faithful"، وعلى مدار حياته المهنية، واصل التعاون مع فنانين من بينهم ليل جون، وجانيت جاكسون، وويتني هيوستن، وبيتبول، وسكريليكس.

وساعد سكوب في إطلاق أغنية إليوت "Lose Control" عام 2005، وفي ذلك العام تعاون أيضًا مع ماريا كاري في فيلم "It's Like That"، وفي عام 2006 فاز بجائزة غرامي لأفضل فيديو موسيقي قصير لإليوت.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC