عاجل

الجيش الإسرائيلي: مقتل ضابط وجندي على الحدود مع لبنان

logo
منوعات

حبس سعد الصغير بعد عودته من أمريكا بسبب المخدرات

حبس سعد الصغير بعد عودته من أمريكا بسبب المخدرات
سعد الصغير المصدر: منصات المغني
10 سبتمبر 2024، 7:16 م

قررت جهات التحقيق المصرية حبس المغني الشعبي سعد الصغير 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد ضبطه من قبل سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي وبحوزته 9 عبوات خاصة بالسجائر الإلكترونية تحتوي على مخدر الماريجوانا.

وكانت الأجهزة الأمنية في مطار القاهرة قد ألقت القبض على المغني المصري سعد الصغير في أثناء عودته من أمريكا، وبحوزته مواد مدرجة ضمن جداول المخدرات.

وكشفت مصادر أن الصغير كان موجودًا بالولايات المتحدة الأمريكية لإحياء حفل غنائي هناك، وفي أثناء تفتيشه بمطار القاهرة بعد عودته، عُثر بحوزته على مواد مخدرة عبارة عن سجائر إلكترونية و"فيب" بزيت الماريجوانا.

وأقر الفنان المصري بحيازة هذه المواد بقصد التعاطي وليس الاتجار، لتقوم الشرطة في مطار القاهرة بتحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة للتحقيق معه.

ويأتي ضبط سعد الصغير بعد عامين من ضبط مواطنته الفنانة منة شلبي داخل المطار ذاته وبحوزتها مواد مخدرة من بينها الماريجوانا التي ضُبِطَت مع سعد.

أخبار ذات علاقة

"مأساة".. المخدرات تجبر مصرياً على قتل والدته

وكان المغني المصري كشف أسباب جلبه مواد مخدرة معه من أمريكا إلى مصر، بعد ضبطه صباح اليوم في مطار القاهرة الدولي، مشيرا إلى أنه لم يكن يعلم أنها مواد مخدرة، لأنه أميّ لا يكتب ولا يقرأ.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC