عاجل

السلطات الأوكرانية: مقتل شخصين وإصابة آخرين في قصف جوي روسي على مدينة سومي

logo
منوعات

دريد لحام: راتبي التقاعدي يعادل سعر "عبوتي غاز"

دريد لحام: راتبي التقاعدي يعادل سعر "عبوتي غاز"
08 يونيو 2024، 10:13 ص

كشف الفنان السوري دريد لحام عن تأثر الفنان والمواطن السوري بالأوضاع على مدى السنوات العشر الأخيرة، مشيرا إلى أنه يتقاضى راتبا تقاعديا يعادل ثمن عبوتين من الغاز.

وأضاف دريد لحام خلال لقاء تلفزيوني: "أتقاضى راتبا تقاعديا يُقدر بـ 190 ألف ليرة؛ ما يعادل سعر عبوتي غاز، ويمكن أقدر أتعشى بيهم في مطعم 3 نجوم مو 5 نجوم.. فهو معاش لا يليق بإنسان في ظل الوضع الاقتصادي الحالي".

ولفت: "أنا لا أشتكي شخصيًا، الحمد لله عندي دخل آخر عايش منه بكتير من الرفاهة، لكن بشتكي لأن اللي مثلي وهذا راتبه بستغرب كيف ممكن يعيش فيه؟ يعني الراتب هذا بيطلع 18 دولارا، في حدا بالكرة الأرضية بيعيش بـ 18 دولارا؟".

أخبار ذات صلة

دريد لحام لـ"إرم نيوز": فشلت في بداياتي.. وهذه قصتي مع غوار

           

وتابع الفنان السوري المخضرم: "أصبح يعرض عليّ أشياء لا تليق بي وأرى أن مستقبلي مضى وانتهى، وصار ورائي لا أمامي.. فأنا أحب أجسد قصصا فنية متعلقة بالأطفال لأن رعاية الأطفال تعني أننا نرعى مستقبلنا، وهو ما كنت أفعله في الماضي ولا أقوى على فعله الآن".

وواصل: "بالتأكيد أثّرت على فني الظروف التي تمر بها سوريا، فأصبحت العائلة السورية متشتة نتيجة للأوضاع السياسية والاقتصادية الصعبة، فمن دون شك، سوريا عاشت عشر سنوات من الجمر والصعاب، ونحن الآن نسير في طريق التعافي".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC