إعلام فلسطيني: قصف عنيف وانفجارات سُمعت بحي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة

logo
منوعات

لا تُصدَّق.. ليدي غاغا تبوح بخطط زفافها من بولانسكي

لا تُصدَّق.. ليدي غاغا تبوح بخطط زفافها من بولانسكي
ليدي غاغا وخطيبها بولانسكيالمصدر: Getty
03 أكتوبر 2024، 3:24 م

كشفت المغنية العالمية "ليدي غاغا" عن تفاصيل خطط زفافها، والطريقة التي اختارها خطيبها "مايكل بولانسكي" ليتقدم بطلب الزواج منها، وذلك خلال ظهورها في برنامج "Jimmy Kimmel Live!".

وأوضحت غاغا أنها وبولانسكي يفكران في إقامة حفل زفاف بسيط جدا، حيث قالت: "نحن نتحدث عن الذهاب إلى المحكمة، نحن الاثنين فقط، وطلب الطعام الصيني"، لكنها تركت الاحتمالات مفتوحة، ولم تستبعد أن يتحول الحدث إلى شيء أكبر وأكثر جنوناً على طريقتها المعتادة، بقولها ممازحة: "قد يتحول الأمر إلى سيرك مع وحيدات القرن!".

وأكدت المغنية الشهيرة، التي تبلغ من العمر 38 عاماً، أن علاقتها بخطيبها بولانسكي، الذي تمت خطوبتها منه في أبريل الماضي، هي الأقوى على الإطلاق، واصفة إياه بـ "أفضل صديق وشريك" لها منذ لقائهما في عام 2019.

أخبار ذات علاقة

ليدي غاغا تكشف عن خِطبتها بـ"الخطأ" (فيديو)

  

كما شاركت غاغا قصة تقدم بولانسكي بطلب الزواج منها بطريقة "مليئة بالحب والمغامرة"، حيث نظم رحلة لتسلق الصخور بعد عيد ميلادها، واصفةً اللحظة التي سألها فيها بولانسكي عما إذا كان يمكنه التقدم بطلب الزواج منها، بأنها كانت "لطيفة جدا"، إذ حمل الخاتم في حقيبة ظهره وسألها بطريقة غير تقليدية.

علاوة على ذلك، تحدثت غاغا عن كيف أن علاقتها مع بولانسكي غيرت نظرتها للحياة، مشيرة إلى أنها تكنُّ له حباً كبيراً، وأنه "صديقها المفضل"،وأن وجوده أثر بشكل إيجابي على حياتها.

يذكر أن الثنائي يعملان معا بشكل احترافي، حيث قام بولانسكي بالمشاركة في إنتاج ألبوم غاغا الأخير الذي يصاحب فيلمها الجديد Joker: Folie à Deux، حيث تلعب دور هارلي كوين.

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC