logo
منوعات

بعد توقيفه عن العمل.. حسن شاكوش يعتذر للشعب التونسي‎

بعد توقيفه عن العمل.. حسن شاكوش يعتذر للشعب التونسي‎
الفنان المصري حسن شاكوشالمصدر: الإنستغرام
27 أغسطس 2024، 10:34 ص

تقدم مغني المهرجانات المصري حسن شاكوش بالاعتذار للشعب التونسي، بعد تصريحاته عن سوء المعاملة في مطار تونس، والتي تسببت في وقفه عن العمل وإحالته للتحقيق بنقابة المهن الموسيقية.

وخرج حسن شاكوش في "لايف" عبر حسابه الشخصي على إنستغرام، اعتذر خلاله للشعب التونسي، مشيرًا إلى أنه لم يقصد التجريح في البلد التي يحبها، ولديه العديد من الأصدقاء المقربين بها، بحسب قوله.

وأوضح شاكوش أنه يشعر بالسعادة عندما يعلم أنه سيقيم حفلة بتونس، مضيفا: "لما بيقولولي عندك حفلة في تونس باخد حقيبتي وبجري".

ووعد الفنان المصري أنه سيقيم حفلات قريبًا في تونس من أجل شعبها الجميل، ولن يتأخر أبدًا عن أي دعوة لإقامة حفل هناك.

وكان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية في مصر، قرر أمس، إيقاف حسن شاكوش عن العمل مؤقتًا وإحالته للتحقيق، على خلفية فيديو نشره ويشكو فيه من سوء معاملته في مطار قرطاج التونسي.

أخبار ذات علاقة

بعد إثارته الجدل في تونس.. عقوبات تلاحق حسن شاكوش

وقال كامل في البيان: "الفيديو يحمل عبارات غير مدروسة وغير لائقة، ومن الممكن أن تعكر صفو العلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين".

وأضاف أنه:"رفض مبررات شاكوش، وطالبه بتصوير فيديو يعتذر فيه بشكل واضح عما بدر منه من عبارات لا تليق ولا يصح إطلاقًا أن يتم الحديث عنها، لِما لها من عواقب".

وبيّن كامل أن "شاكوش صور فيديو اعتذار، لكن الأخير كان يحمل نفس المضمون والشكوى لما حدث معه في تونس"، الأمر الذي دفع بالنقيب إلى مخاطبة شاكوش "برسالة واضحة" أبلغه أن يقوم بتصوير فيديو يعتذر فيه عما بدر منه دون ذكر أي عبارات تخص الواقعة.

وأكد أنه جراء تأخر حسن شاكوش في الاعتذار، إضافة إلى "ورود تصريحات على لساني كاذبة قررت تحويله للتحقيق وإيقافه عن العمل".

وكان حسن شاكوش عبر منفعلًا عن استيائه الشديد؛ بسبب طريقة معاملة الفنانين في مطار قرطاج، موضحًا أنه لن يذهب لإحياء الحفلات في تونس إلا بعد الإسراع في إنهاء إجراءات الفنانين بالمطار.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC