الجبهة الداخلية الإسرائيلية: صفارات الإنذار تدوي في مدينة حيفا وخليجها

logo
منوعات

للمرة الثانية.. استدعاء محمد رمضان للتحقيق بسبب نجله

للمرة الثانية.. استدعاء محمد رمضان للتحقيق بسبب نجله
الفنان المصري محمد رمضانالمصدر: متداولة
26 سبتمبر 2024، 9:52 ص

قررت جهات التحقيق بحي الشيخ زايد، في محافظة الجيزة المصرية، استدعاء الفنان محمد رمضان للمرة الثانية لسماع أقواله في واقعة تعدي نجله على طفل بنادي "نيو جيزة"، بعد انتهاء التدريبات الخاصة بهما.

وتقدمت إحدى السيدات من جيران الفنان محمد رمضان في منطقة نيو جيزة، ببلاغ إلى قسم الشرطة، تتهم فيه الفنان محمد رمضان ونجله بالاعتداء على نجلها داخل النادي.

وأضافت المبلغة، أن نجلها الطالب عمر، يدرس بالصف السادس الابتدائي في مدرسة جرين لاند الدولية بالشيخ زايد، وتعرض للضرب؛ ما نتج عنه إصابته بكدمات واحمرار بالخد الأيسر.

وأوضحت في بلاغها أنه خلال لعب نجلها داخل النادي، حدثت مشادة بينه وبين نجل محمد رمضان، وتطورت للعراك والضرب.

وكشفت والدة الطفل المُعتدى عليه، تفاصيل صادمة، من خلال رسالة صوتية نشرتها على غروب "مُلاك كمبوند نيو جيزة"، القاطنين به، قالت فيها: "الولد ضرب عمر ابني بالبوكس في كتفه، ثم جرى وراء الأولاد الآخرين وفتح فيديو كول مع والده بهدف الاستعراض، وبدأ يعرض له الأولاد وهي تهرب منه وصورهم، وأغلق على ابني الحمام ومنعه من الخروج".

أخبار ذات علاقة

والدة الطفل المُعتدى عليه من نجل محمد رمضان تكشف تفاصيل "صادمة"

 

وواصلت القول: "صديق ابني أخرجه من الحمام ثم وصل محمد رمضان، تقريبًا قال لابنه يحبس ابني لغاية ما يرجع، ومحمد رمضان أمسك عمر ابني ويحيى صاحبه من كتفيهم، وبعد ذلك طلب الأولاد منه أنه يتركهم فكرر الحركة نفسها 3 مرات، وسأل ابنه من فيهما اللي معاه المشكلة، قال عمر، وفجأة لقينا الصفعة نزلت على وجه ابني، وشد رمضان ابنه ووقف بين ابنه وابني حتى لا يضربه، ثم أخذ ابنه ومشي والكل كان واقف يتفرج".

وأنهت حديثها قائلة: "لن أترك حق ابني، ومستغربة من موقف النادي بعد كل ما حدث بداخله، هناك شهود كانوا موجودين، منهم أحد المُدربين وتدخل لفض الأمر، وتطييب خاطر عمر". 

وكان الفنان محمد رمضان نشر تدوينة لأحد المتابعين عبر حسابه الشخصي على "الإنستغرام"، تتضمن بوستر فيلم "أسد" الذي سيتم تصويره خلال الفترة الحالية، متجاهلاً ما تم تداوله من اتهامات تتعلق به وبنجله في واقعة اعتداء على طفل آخر.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC