logo
منوعات

عمرو دياب يثير جدلاً بإطلالة جديدة

عمرو دياب يثير جدلاً بإطلالة جديدة
الفنان عمرو دياب في إطلالته الأخيرةالمصدر: مواقع التواصل الاجتماعي
19 يوليو 2024، 8:05 م

أثار المطرب المصري عمرو دياب جدلًا واسعًا، بعد ظهورة بإطلالة جديدة ومختلفة في حفل أحياه، يوم أمس الخميس، في المملكة العربية السعودية، حيث تعرَّض للانتقاد والسخرية من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر عمرو دياب مرتديًا تيشيرتًا دون أكمام "كت"، وبشعر أبيض اللون، وأعفى شاربه وجزءًا من لحيته، كما كسا ذراعه الأيمن بالعديد من الوشوم، وارتدى أساور وساعة ذهبية، وحلقًا في أذنه.

وتعرّض الفنان الملقب بـ"الهضبة" لسيل من الانتقادات بسبب الإطلالة التي اعتبرها النشطاء بأنها "لا تليق بفنان تجاوز الـ 60 من عمره، كما أنها لا تليق بفنان كبير له تاريخ حافل مثل عمرو دياب".

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لـ"الهضبة" بإطلالته الجديدة، ووضعوا عليها العديد من التعليقات الساخرة.

أخبار ذات علاقة

رامي صبري يردُّ على اتهامه بتقليد عمرو دياب‎

 وعلقت المذيعة نهى فؤاد على إطلابة الهضبة، قائلة: "عمرو دياب أجيال كتير رددت أغانيك، ودعمتك، وأخدت لقب الهضبة.. كفاية كده، واحتفظ بتاريخك الطويل، والصورة الذهنية لك في عقول كل الأجيال دي ومحبينك".

وأضافت أن "السن له احترامه، بلاش وحرام تتحول لمسخ وتضيّع تعب سنين.. أو أضعف الإيمان صوتك لسه حلو قدم فنًا دون ظهور وبلاش تصابي.. الزمن مالوش كبير".

بدورها، علّقت إحدى الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير على إطلالة عمرو دياب بالقول: "عمرو دياب بقي بالو يا ولدي النسخة الأمريكي، مش ناقصه غير أنه يعمل برسينج في مناخيره".

 

b2e4f06e-8cbc-4cdf-be8a-a09d39a1da5c

وكتب آخر: "أنا من شهر كتبت بوستًا وقولت عمرو دياب بقى شبه سبونج بوب.. حد يقوله أنا كنت بهزر والنعمة".

 

61876435-7eea-4bdb-af4b-ec04f2c99b9c
logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC