غارة إسرائيلية تستهدف منطقة النويري في بيروت

logo
منوعات

القضاء المصري يعلن عقوبة حنان شريكة "سفاح التجمع"

القضاء المصري يعلن عقوبة حنان شريكة "سفاح التجمع"
سفاح التجمع
09 سبتمبر 2024، 7:15 م

قضت محكمة جنايات القاهرة، بالسجن المشدد 10 سنوات لشريكة كريم سليم المتهم بقتل وتعذيب عدد من الفتيات في القضية المعروفة إعلامياً بـ"سفاح التجمع".

وغرّمتها المحكمة، المنعقدة بحي "التجمع الخامس"، اليوم الاثنين، 200 ألف جنيه، في اتهامها باستقطاب السيدات للمتهم لممارسة الأعمال المنافية للآداب.

وسبق أن أحالت النيابة العامة المتهمة "حنان م."، والتي ساعدت المتهم بجلب الضحايا له، إلى محكمة الجنايات بتهمتي الاتجار بالبشر، وتقديم ابنتها شهد والفتيات الأخريات له من أجل ممارسة الأعمال المنافية للآداب.

أخبار ذات علاقة

مصر.. إحالة أوراق "سفاح التجمع" إلى المفتي تمهيدًا لإعدامه‎

ووجّه أمر الإحالة للمتهمة تهماً أخرى منها الاتجار بابنتها وفتيات أخريات فقيرات مجهولات الهوية وكذلك العمل بممارسة الدعارة.

وكشفت التحقيقات أن "حنان" الملقبة بـ"أم شهد"، اعترفت بإرسال عدد من الضحايا للمتهم لممارسة الرذيلة معهن مقابل مبالغ مادية.

وتعدّ قضية "سفاح التجمع" إحدى أبشع الجرائم، التي شغلت الرأي العام المصري منذ الإعلان عنها أواخر شهر أيار/مايو الماضي، بعد الكشف عن جثة ملقاة في الصحراء بين مدينتَي القاهرة والإسماعيلية، وهي أولى ضحايا المتهم.

أخبار ذات علاقة

مصر.. محامي "سفاح التجمع" يفجر مفاجأة جديدة

وجرى بعد ذلك توجيه تهم القتل العمد لثلاث فتيات وتعذيبهن وإجبارهن على تعاطي مخدر "الآيس" قبل إلقاء جثثهن في مناطق صحراوية مختلفة.

وكانت محكمة الجنايات، قد أصدرت حكما بإحالة "سفاح التجمع"، إلى المفتي لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه شنقاً، وحددت المحكمة جلسة في 12 أيلول/ سبتمبر الجاري للنطق بالحكم.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC