logo
منوعات

سبب غياب الأمير لويس عن معظم المناسبات الملكية

سبب غياب الأمير لويس عن معظم المناسبات الملكية
الأمير لويسالمصدر: Getty Images
01 أغسطس 2024، 6:46 ص

كشف خبير في الشؤون الملكية سبب عدم حضور الأمير الصغير لويس عددًا من المناسبات مؤخرًا مع والده وشقيقه الأميرين جورج ولويس.

وبدا واضحًا غياب الأمير الصغير عن حفل تايلور سويفت وبطولة أوروبا، فيما حضرت الأميرة شارلوت وشقيقها جورج المناسبتين.

وقال الخبير ريتشارد فيتزويليامز لصحيفة "إكسبرس" البريطانية" في حين أن عمر لويس هو السبب الأوضح لغيابه، إلا أنه قد يكون هناك سبب آخر مرتبط بتصرفات الطفل البالغ من العمر ست سنوات.

57203fdc-6c00-4356-9cd4-78dd5961852e

وأضاف الخبير "من الواضح أن الأميرين جورج وشارلوت يتم اختيارهما لبعض الأحداث بسبب سنهما. لكن لويس هو الأصغر سنًّا، ويحرص ويليام وكاثرين على الحفاظ على التوازن بين الخصوصية التي تعد ضرورية والرغبة الواضحة في رؤية جميع أطفالهما في المناسبات العامة. وكلما كان الأطفال أصغر سنًّا، زادت احتمالية لفتهم للأنظار.

 الصحافة تحب هذا، لكنه يبعد الأنظار عن الحدث الرئيس".

أخبار ذات علاقة

الأمير هاري "دفع ميغان بعيدًا عن كيت وويليام" في آخر ظهور علني

 وتابع الخبير "قد نرى أحد أفراد عائلة ويلز في باريس قريبًا لحضور الأولمبياد، لكن كاثرين غير قادرة على الحضور لأسباب صحية، ولكن إذا كان هناك حدث سيشارك فيه الفريق البريطاني في النهائيات أو حدث يشعرون بارتباط خاص به، فقد نرى ويليام مع الأمير جورج في باريس.

ومن المرجح أن يكون الأمر غير رسمي إذا حدث".

45e1f9bb-d08a-4aa5-b960-72146ac9505c

يذكر أنه، ورغم استمرار علاجها من السرطان، فقد ظهرت كيت في بطولة ويمبلدون في وقت سابق من هذا الشهر، حيث استمتعت مع ابنتها وشقيقتها بحضور نهائيات فردي الرجال، وكانت هذه هي المرة الثانية فقط التي تظهر فيها أميرة ويلز في مكان عام هذا العام.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC