logo
منوعات

الأمير هاري "دفع ميغان بعيدًا عن كيت وويليام" في آخر ظهور علني

الأمير هاري "دفع ميغان بعيدًا عن كيت وويليام" في آخر ظهور علني
أعضاء العائلة الملكيةالمصدر: Getty Images
31 يوليو 2024، 11:43 ص

ألقى خبير لغة الجسد خيسوس إنريكي روزاس نظرة على الصور والفيديوهات التي شهدت الظهور الأخير للشقيقين ويليام وهاري وزوجتيهما، وذلك خلال سيرهم معا لإلقاء التحية على المعزين، الذي حضروا للتعبير عن تعاطفهم مع العائلة الملكة إثر وفاة الملكة إليزابيث. 

وبينما ظهر الأربعة، وهم يسيرون معًا ويشكرون المتواجدين. أما القصر، فادعى خبير الجسد أنه رأى الأمير هاري، وهو يدفع زوجته ميغان بعيدًا عن الأمير ويليام وكيت. وبعد دقائق، عاد الأربعة إلى سيارتهم وعلامات التوتر ظاهرة على وجوههم.

وفي مقطع فيديو شاركه الخبير على قناته في يوتيوب، قال إن اللقطات أظهرت الأمير هاري "يدفع زوجته بعيدًا عن ويليام وكاثرين"، مشيرًا إلى أن تلك اللقطات من"أكثر العروض المذهلة للغة الجسد" التي شاهدها على الإطلاق.

 

704df501-e2e3-4fca-b201-b597f8b34bc9

وبينما كان الأربعة يستعدون للمغادرة، كان من الممكن رؤية هاري، وهو يرشد ميغان إلى السيارة، لكن الفيديو أظهر ارتباكهما مع المقاعد، حيث يمكن رؤية هاري بعد ذلك، وهو يرشد زوجته إلى الجانب الأيمن، الواقع خلف مقعد الراكب. والذي كانت تجلس عليه كيت. وهنا خطا هاري خلف زوجته، ووضع يديه حول خصرها، وكأنه يشجعها على التحرك، وسار بشكل محرج بجوار شقيقه الأمير ويليام. 

وبحسب الخبير لم يكن هذا التفاعل الوحيد الذي أوضح التوتر بين أفراد العائلة، قائلًا "كان من الواضح أنه رغم مدى عدم ارتياح كاثرين، فإنها تمكنت من تحقيق النجاح. لقد نجحت في إتقان الطريقة التي ينبغي للمرء أن يتصرف بها عندما يجد نفسه في موقف يحتاج فيه إلى مشاركة المسرح مع الآخرين. وكانت ميغان متوترة، ونظرت نحو كاثرين، وكانت يدها اليسرى تغطي صدرها. أما كاثرين فمشت بشموخ ويداها مسترخيتان وذقنها مرفوعة حقًّا".

9cd9a565-6af8-4320-b1a4-8214ad0bbfe5

 

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC