وكالة: غارة جوية إسرائيلية استهدفت 3 سيارات محملة بمواد طبية وإغاثية في حمص

logo
منوعات

مشترك "ذا فويس كيدز" يدلي باعتراف "صادم" على المسرح

مشترك "ذا فويس كيدز" يدلي باعتراف "صادم" على المسرح
الطفل "تيم" المصدر: TFI
06 أكتوبر 2024، 12:27 م

في ليلة مؤثرة ضمن نهائيات برنامج "ذا فويس كيدز" بنسخته الفرنسية، أذهل الطفل "تيم" الجمهور والمدربين بأداء مليء بالعواطف مع المغني الشهير "باتريك برويل". 

وأدى الثنائي معا أغنية Qui a le droit، بلحظات بدت مليئة بالمشاعر الشخصية العميقة، فقد كشف تيم عن جزء من ماضيه الحزين، وأسر الجميع بعد أن كشف قائلاً "لا أعرف والدي".

من جانبه، أوضح تيم سبب حزنه، وقال: "هذه الأغنية تعني لي الكثير، إنها جزء من قصتي. لا أعرف والدي، وهذا يؤثر فيّ عندما أغنيها. إنها مليئة بالمشاعر، وأردت أن أقول شكرًا لمن كتبها، وشكرًا للجميع".

وفي ختام العرض، تأثر الطفل وبكى، في حين قامت لارا فابيان بأخذه بين ذراعيها لدعمه.

وعلّق الصحفي نيكوس ألياغاس على اللحظة المؤثرة، قائلاً: "لقد عشنا لحظة عاطفية. أحببت المشاعر التي ظهرت في عيني المدربة لارا فابيان، وكذلك الجمهور، وكل ما بنيتموه معًا خلال التمارين".

aed9b68d-abb5-4618-aeeb-ccd22495c2f6

وبدأت النهائيات الكبرى لبرنامج "ذا فويس كيدز" بعد عدة أسابيع من المنافسة، إذ تمكنت أربعة مواهب من الوصول إلى المرحلة الأخيرة، هم: أبريل، وكولين، وتيم، ولويس. 

وتقوم فكرة البرنامج على إجراء اختبارات صوت للأطفال على مدى عدة أسابيع، مما يسمح للمدربين بتكوين فرقهم، ثم تبدأ المعارك الغنائية للتصفيات، قبل أن يتنافس آخر أربعة مشتركين للحصول على لقب نجم الأطفال. 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC