وكالة إيرانية: أنباء عن سقوط طائرة هليكوبتر خلال مهمة جنوب غرب إيران

logo
منوعات

مغني نشيد مونديال 2010 متهم بالاعتداء الجنسي

مغني نشيد مونديال 2010 متهم بالاعتداء الجنسي
مغني الراب الشهير "كنعان"المصدر: Getty
28 سبتمبر 2024، 7:40 م

أفادت هيئة الإذاعة الكندية "CBC" يوم الخميس بأن مغني الراب الكندي من أصل صومالي، كينان عبدي وارسامي، المعروف باسم "كنعان"، والذي اشتهرت أغنيته "Wavin' Flag" كنشيد رسمي لكأس العالم 2010، قد وُجهت إليه تهمة الاعتداء الجنسي. وفقًا لوثائق قضائية، حيث اتُّهم كنعان بالاعتداء الجنسي على امرأة في مدينة كيبيك في يوليو 2010، وكانت الضحية في العشرينيات من عمرها حينذاك.

 

 

ومن المقرر أن يبدأ التحقيق الأولي في القضية في أبريل 2025. وصرح محامي كنعان بأن موكله، المقيم في نيويورك، يرغب في محاكمته باللغة الإنجليزية أمام هيئة محلفين.

أخبار ذات علاقة

دعوى قضائية ضد بطل مونديال 2010 بسبب الضرائب

 

وفي بيان صدر عن شركة "BLEUFEU"، التي تدير مهرجان "Festival d'été de Québec"، أكدت الشركة أنها تلقت اتصالاً من شرطة كيبيك في الأشهر الأخيرة للتحقق من مشاركة كنعان في المهرجان في 16 يوليو 2010. وأوضحت الشركة أن الحادث المزعوم لم يحدث في موقع المهرجان، وأن دورها في التحقيقات كان محدوداً.

ورغم هذه الاتهامات، حصل كنعان هذا الأسبوع على جائزة من جمعية الملحنين والمؤلفين وناشري الموسيقى في كندا، تكريماً للتأثير العالمي المستمر لأغنيته الشهيرة "Wavin' Flag" الصادرة عام 2009، والتي أعادت شركة كوكاكولا توزيعها لتصبح نشيداً لكأس العالم 2010.

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC