logo
منوعات

كشف هوية طبيب لبناني أصبح حديث الكويتيين بسبب "كيد زميلته‎"

كشف هوية طبيب لبناني أصبح حديث الكويتيين بسبب "كيد زميلته‎"
وزير الداخلية الكويتي مع الطبيب اللبناني المعني
31 يوليو 2024، 2:10 م

كشفت وزارة الداخلية الكويتية، اليوم الأربعاء، عن هوية طبيب لبناني يعمل في البلاد بعدما صار حديث الكويتيين عقب تعرضه لكيد من زميلته، كاد يودي بمستقبله.

ونشرت الوزارة صورة الطبيب عماد يوسف صعب، خلال استقبال وزير الداخلية، الشيخ فهد يوسف الصباح، له بعد يوم واحد فقط من تكشف فصول محاولة طبيبة كويتية توريط زميلها اللبناني بقضية مخدرات.

وقالت الوزارة في بيان، إن وزيرها استقبل الطبيب صعب، الذي كان متهماً في قضية حيازة مواد مخدرة كيدية، وتمت تبرئته وكشف ملابسات القضية من قبل الإدارة العامة لمكافحة المخدرات.

ووجدت مبادرة الوزارة إشادة واسعة من قبل مدونين كويتيين كثر تعاطفوا مع الطبيب اللبناني، وانتقدوا تصرف زميلته التي استعانت بخمسة أشخاص آخرين، بينهم رجال أمن، لترحيل زميلها من البلاد عبر اتهامه بقضية مخدرات.

أخبار ذات علاقة

الكويت.. طبيبة "غاضبة" تنتقم من زميلها بخطة متسلسلة

 

ويواجه ستة أشخاص، بينهم الطبيبة، وثلاثة عسكريين، اتهامات في القضية بعدما كشفت التحقيقات وقوفهم خلف العثور على مخدرات بحوزة الطبيب خلال إيقاف سيارته وتفتيشها من قبل رجال أمن متورطين في دس المخدرات.

وقالت وسائل إعلام محلية، إن خلاف الطبيبة مع زميلها اللبناني، دفعها لمحاولة إبعاده عن الكويت عن طريق قضية مخدرات استعانت فيها بممرضة تعمل معهما في العيادة، والتي استعانت هي الأخرى بزوجها الذي تربطه علاقة بأحد رجال الأمن المتورطين في القضية.

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC