عاجل

آيكوم اليابانية: نحقق بتقارير عن انفجار أجهزة لاسلكية تحمل شعار الشركة في لبنان

logo
منوعات

جامعة القاهرة تكشف تفاصيل انتحار طالب كلية الطب

جامعة القاهرة تكشف تفاصيل انتحار طالب كلية الطب
جامعة القاهرة المصدر: فيسبوك
04 سبتمبر 2024، 7:40 م

كشفت إدارة جامعة القاهرة تفاصيل انتحار طالب في كلية الطب، بعدما شنق نفسه بسقف غرفته في المدينة الجامعية، مشيرة إلى أنها فتحت تحقيقا لكشف تفاصيل وملابسات الواقعة.

ونعت الجامعة في بيان لها الطالب عمر محمد طلبه محمد المقيد بالفرقة الثالثة بكلية الطب البشري، الذي أنهى حياته في المدينة الجامعية للطلبة بمنطقة بين السرايات، خلال فترة أدائه امتحانات الدور الثاني.

ولفتت الجامعة أنها "فور اتصال علمها بالواقعة، سارعت إلى إبلاغ الأجهزة المعنية، كما قام رئيس الجامعة على الفور بتكليف نائبه لشؤون التعليم والطلاب بعمل مذكرة تفصيلية حول الواقعة والوقوف على ملابساتها، وقد تم التأشير عليها - بمجرد الانتهاء منها - بإحالة الموضوع إلى التحقيق الإداري لدى الإدارة المركزية للشؤون القانونية في الجامعة".

أخبار ذات علاقة

مصر.. "ضغوط الدراسة" تدفع طالبًا في كلية الطب إلى شنق نفسه

 وأكدت إدارة الجامعة أنها لن تتوانى عن اتخاذ الإجراءات واجبة الاتباع للتعامل مع مثل هذه الوقائع، وعلى ضوء ما تسفر عنه التحقيقات الجارية داخل الجامعة أو لدى جهات الاختصاص.

كما أكدت جامعة القاهرة حرصها على تقديم خدمات الدعم النفسي لكل من يحتاج إليها من منسوبي الجامعة، بوجود المراكز الخدمية التي أسست منذ عدة سنوات لهذا الغرض.

في السياق ذاته، قررت النيابة العامة التحفظ على جثة الطالب بمشرحة المستشفى، وأمرت بعمل التحريات لمعرفة سبب إقبال الطالب على إنهاء حياته، وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها. 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC