عاجل

السلطات الأوكرانية: مقتل شخصين وإصابة آخرين في قصف جوي روسي على مدينة سومي

logo
منوعات

ياسمين عبد العزيز ترد على أنباء خلافها مع بدرية طلبة بصورة

ياسمين عبد العزيز ترد على أنباء خلافها مع بدرية طلبة بصورة
27 مايو 2024، 12:14 م

ردت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز بطريقة "غير مباشرة" على الأنباء المتداولة مؤخرًا حول وجود خلاف بينها وبين مواطنتها الفنانة بدرية طلبة.

ونشرت ياسمين عبر صفحتها الرسمية في فيسبوك صورة تجمعها ببدرية طلبة وهما متعانقتان أثناء التقاط صورة سيلفي في موقع تصوير، وعلقت قائلة: بدريه يعني الطيبه والجدعنه كلها.. يلا أشوفك قريب عشان باذن الله نكسر الدنيا كالعادة".

وكانت بدرية أول المعلقين على المنشورة قائلة "بحبك ياقلب وروح وعيون بدرية ربنا يحفظك ويحميكي".



وتعود الشائعات حول وجود خلاف بين الفنانتين إلى عدم حضور ياسمين عبد العزيز لحفل زفاف سلمى ابنة بدرية، والذي أقيم مؤخرًا وعدم صدور أي تهنئة منها لبدرية في هذا السياق رغم الصداقة القوية التي تربطهما في الوسط الفني.

وتصدرت ياسمين مواقع التواصل في الآونة الأخيرة بسبب طلاقها المفاجئ من الفنان أحمد العوضي، والذي كان له وقع الصدمة على جمهورها ومتابعيها، خصوصًا بعد أن أكدت لاحقًا أنها لا تزال تحبه وتعرف أنه لا يزال يحبها، رافضة الكشف عن السبب الحقيقي للانفصال.

وفي أول تواصل علني بينهما، قدم العوضي تهنئة لزوجته السابقة بمناسبة الإعلان الجديد الذي قدمته لصالح شركة اتصالات مصرية، بمشاركة المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة.

وعلّق العوضي على فيديو الإعلان الذي شاركته ياسمين عبر صفحتها الرسمية في فيسبوك قائلًا: "مبروك يا سمسم"، لترد الأخيرة: "الله يبارك فيك يا عوضيكو".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC