أنباء عن انفجار قرب محكمة المركزية في القدس

logo
منوعات

مصر.. "المهن التمثيلية" تطرح أول فيلم سينمائي وتكشف الكواليس لـ"إرم نيوز"

مصر.. "المهن التمثيلية" تطرح أول فيلم سينمائي وتكشف الكواليس لـ"إرم نيوز"
أشرف زكي نقيب المهن التمثيليةالمصدر: مواقع التواصل الاجتماعي
26 سبتمبر 2024، 2:41 م

أعلنت نقابة المهنة التمثيلية في مصر برئاسة الدكتور أشرف زكي، عن الاستعداد لعرض أولى تجاربها في الإنتاج السينمائي من خلال فيلم جديد بعنوان "Game World"، الذي تعتزم طرحه خلال الأيام المُقبلة، وذلك بمُشاركة عدد كبير من الممثلين من أعضاء نقابة المهن التمثيلية من الدارسين والأكاديميين.

e30bfbe1-2c23-4356-9eb9-3039bf52a85a

تأتي هذه الخطوة في ظل الجهود المُكثفة التي تقوم بها نقابة المهن التمثيلية، والنقيب أشرف زكي في مواجهة دُخلاء التمثيل من "البلوغرز"، والتصدي بصرامة شديدة لأي محاولات لإشراكهم بالأعمال الفنية المصرية على حساب الدارسين والأكاديميين وأعضاء النقابة من الغائبين عن التمثيل مُنذ سنوات طويلة.

وأعلن مُنذ ساعات قليلة تغريم إحدى شركات الإنتاج مليون جنيه، بسبب مُخالفة قرار النقابة بمُشاركة أكثر من صانع محتوى بفريق عمل الفيلم، وهو ما أثار قبولًا واسعًا في الأوساط الفنية المصرية، بسبب بدء تنفيذ القرار الذي كان قد أعلن عنه سابقًا في حديث خاص مع "إرم نيوز".

وأوضح مصدر من داخل نقابة المهن التمثيلية لـ"إرم نيوز" أن التحضير لتجربة إنتاج وتقديم أعمال سينمائية، وخوض النقابة هذا المُعترك الصعب، يأتي في ظل جهود النقابة في القيام بتشغيل الغائبين عن التمثيل، وممثلي النقابة وأعضائها من المواهب التمثيلية، مؤكدًا على أن النقابة كانت تسعى للقيام بهذه الخطوات مُنذ مدة طويلة.

أخبار ذات علاقة

مصر.. نقابة الممثلين تقاضي شركة إنتاج شهيرة وتحذر أخرى‎

وأضاف المصدر أن النقابة تعمل جاهدة طوال الوقت على الاستجابة لمُتطلبات أعضائها كافة، والعمل على حل المُشكلات الخاصة بالجميع، من خلال الاستجابة لتشغيل كثير من الممثلين، وإشراكهم بالأعمال الفنية بعد غيابهم لسنوات. 

وأشار إلى وجود كثير من البرامج التطويرية والإحصائية التي تقوم بها النقابة من أجل الوقوف على المُتطلبات كافة الخاصة بأعضائها، وتوفير فرص العمل لهم، والتصدي لمحاولات تشغيل دُخلاء الفن بالأعمال الفنية.

ويُذكر أن فيلم "Game World" هو التجربة الثانية للمخرجة روان الغابة بعد العودة من الولايات المُتحدة وإنهاء دراستها بجامعة "لوس أنجلوس"، إذ صُوِّر الفيلم بأحدث التقنيات المُستخدمة بالتعاون مع شركة "أروما"، مع العلم أن تنفيذ التجربة السينمائية الأولى للنقابة تمت تحت إشراف النقيب أشرف زكي.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC