logo
منوعات

هل يتسبب نجل أحلام في خلاف جديد بين والدته وأصالة؟

هل يتسبب نجل أحلام في خلاف جديد بين والدته وأصالة؟
الفنانة أحلام الشامسي والمطربة أصالة نصري
28 يوليو 2024، 6:49 م

انتشرت حالة واسعة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد تداول صور لفهد الهاجري نجل الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، أثناء حضوره حفل المطربة أصالة نصري الأخير، الذي أقيم في ماربيا في إسبانيا، وحرصه على التقاط صورة معها.

واسترجع جمهور أصالة الخلاف السابق بين فنانتهم المفضلة والفنانة أحلام، حيث كتبت أحدهم: "فانز أحلام كل يوم منهارين عند حفلات أصالة ولد فنانتهم"، الأمر الذي أغضب أم فهد، وأجبرها على مشاركة التدوينة والتعليق عليها بعبارات غاضبة، متهمة صاحبتها بتأجيج الفتنة.

أخبار ذات علاقة

ما حقيقة خطوبة "فاهد" ابن الفنانة أحلام؟

 

وأضافت أحلام في تدوينتها: "احترموا أنفسكم شوية أنتوا تسيئون لها تسيئون لأصالة، وأنتوا جمهورها، يعني ولدي وأنا كلنا من جمهور أصالة نحبها من عمرنا وأنا اللي اشتريت التذاكر لولدي هدية عشان يحضر لأنه يحبها وحريص على كل حفلاتها، خلاص بطلوا تشعلون النار عيب عليكم".

ولم تصمت الفنانة السورية تجاه ما حدث، حيث قدمت اعتذارًا لأحلام خلال تدوينة عبر حسابها الشخصي على منصة "إكس" قالت فيها: "أعتذر غاليتي أحلام عن كل من أساء لك وكدّر صفو محبّة حبيبي فاهد تجاهي ومحبتك كذلك وكلّ من يحبك وكم هم كثر وأنا منهم أحبك وأقدّر عشرتك والعمر الذي عشناه معًا وكرمك ولطف حديثك عن المتعة بالنسبة إلي بمناوشاتنا وصبرك علي وسعة صدرك حقّك علي صديقتي".

أخبار ذات علاقة

أحلام تعلق على اتهام أصالة بسرقة لحن "صوت الأنا"

 

لترد أحلام مجددًا عليها بالقول: "‏حبيبتي أصوله الغالية لا بالعكس، أنا اللي اعتذر منك بس انا أحبك وابني يحبك وكلنا نحبك وغالية علينا ما أبي أي طرف يحاول يدس السم في العسل وسأظل أحبك للأبد، أخت وصديقة وغالية علي انتي وأولادك وأكيد أخوي".

يذكر أن العديد من الخلافات كانت بين الفنانتين، استمرت لزمن طويل، حرصت النجمتان خلالها على الهجوم المستمر على بعضهما، إلى أن تصالحتا مؤخرًا.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC