logo
أخبار

ألوية العمالقة تعلن تحرير مركز مديرية حريب جنوب مأرب

ألوية العمالقة تعلن تحرير مركز مديرية حريب جنوب مأرب
25 يناير 2022، 2:46 ص

أعلنت قوات ألوية العمالقة الجنوبية، اليوم الثلاثاء، تحرير مركز مديرية حريب جنوبي مأرب، وتأمين مديرية عين التي كانت آخر معاقل الحوثيين في محافظة شبوة الجنوبية.

وقال بيان لقيادة العمالقة، نشره المركز الإعلامي للألوية اليوم ".. تم بحمد الله يوم الاثنين الموافق الـ24 من يناير 2022 تحرير مركز مديرية حريب المتداخلة مع مديرية عين، وبذلك تم تأمين مديرية عين بشكل خاص ومحافظة شبوة بشكل عام".

وتابع البيان "نشكر التحالف العربي على إسنادهم لعملياتنا في شبوة والتي تكللت بالنجاح الكامل، ونشكر أبطال ألوية العمالقة على تضحياتهم العظيمة، كما نشكر أهالي حريب على انضمامهم للقتال مع ألوية العمالقة والوقوف في وجه العدو، ونسأل الله الرحمة لشهدائنا الأبرار، والشفاء العاجل لجرحانا الأبطال".

وكانت ألوية العمالقة الجنوبية أعلنت يوم الأحد الماضي أنها سيطرت بشكل كامل على جبال ومواقع إستراتيجية، تطل على مديريتي حريب والعبدية، جنوب محافظة مأرب.

وقال مدير المركز الإعلامي لقوات ألوية العمالقة الجنوبية أصيل السقلدي، في تصريح خاص لـ“إرم نيوز“ إن ”الوحدات العسكرية التابعة لألوية العمالقة الجنوبية، تمكنت من تحرير جبال تطل على مديريتي حريب والعبدية، جنوب محافظة مأرب، من عناصر ميليشيات الحوثيين الانقلابية، وتمت السيطرة عليها بشكل كامل“.

وأفاد السقلدي بأن "السلسلة الجبلية المطلة على هاتين المديريتين، تعد مواقع إستراتيجية مهمة، والسيطرة عليها من قبل قواتنا سيكون له وقعه على سير المعارك على الجبهات الواقعة جنوب محافظة مأرب".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC