logo
العالم العربي

إصابة سياح إسرائيليين إثر مشاجرة في طابا المصرية (فيديو)

إصابة سياح إسرائيليين إثر مشاجرة في طابا المصرية (فيديو)
الحدود الإسرائيلية المصرية
30 أغسطس 2024، 3:54 م

أكدت وسائل إعلام عبرية مساء اليوم الجمعة، إصابة 6 سياح إسرائيليين بجروح متفاوتة إثر مشاجرة في طابا المصرية.

وقالت إذاعة الجيش الإسرائيلي، إن  6 أشخاص إسرائيليين أصيبوا إثر "عملية طعن" وهم في طريقهم إلى إسرائيل لتلقي العلاج، مشيرة إلى أن التحقيق جار لمعرفة خلفية الحادثة.

 

 

وقال موقع واللا إن شجارا وقع بين سياح إسرائيليين وموظفين في أحد الفنادق في طابا تسبب بإصابة 6 منهم  بجروح طعنات وإصابات في الرأس.

وأضاف الموقع، إن الشرطة المصرية توجهت على الفور إلى مكان الحادث، فيما تم نقل المصابين إلى المعبر الحدودي حيث تم إخلاؤهم بوساطة مركبات نجمة داود الحمراء إلى إسرائيل.

من جانبها قالت صحيفة "إسرائيل اليوم" إن المتورطين في الشجار أشخاص من عرب إسرائيل.

من جهتها نقلت قناة "القاهرة الإخبارية" على لسان مصدر مصري مطلع، أن المشاجرة جرت بأحد فنادق مدينة طابا بين عامل مصري و4 سائحين من عرب 48 نتج عنها إصابة العامل المصري بجروح بالغة ووقوع إصابات بثلاثة من السائحين.

وقال المصدر الأمني المصري، ردا على الروايات الإسرائيلية المتضاربة، إن حقيقة الواقعة هي حدوث مشاجرة بين عامل بأحد الفنادق في طابا وعدد من السائحين من عرب إسرائيل، بسبب محاولتهم الحصول على خدمات من الفندق دون مقابل.

وأشار المصدر ، إلى أنه تم نقل الجميع إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتباشر الجهات الأمنية المصرية التحقيق في الواقعة للوقوف على ملابسات الحادث.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC