الجيش الإسرائيلي: رصد إطلاق عدة صواريخ من لبنان تجاه الجليل الأعلى وتم اعتراضها

logo
العالم العربي

بزشكيان: أوروبا وأمريكا تدعمان حكومة همجية ووحشية (فيديو)‎

بزشكيان: أوروبا وأمريكا تدعمان حكومة همجية ووحشية (فيديو)‎
الرئيس الإيراني مسعود بزشكيانالمصدر: وسائل إعلام محلية
08 أكتوبر 2024، 9:37 ص

هاجم الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، الثلاثاء، حكومات الدول الأوروبية والولايات المتحدة بسبب دعمها لما وصفها بـ"الحكومة الهمجية والوحشية" في إشارة إلى حكومة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

وقال بزشكيان في لقاء مع المسؤولين والنشطاء في مجال السياحة والتراث الثقافي: "يتحدثون عن حقوق الإنسان، لكن لا يوجد من يخبرهم لماذا يقتلون النساء والأطفال".

وأضاف "الأحداث الجارية تخلق مشاكل عديدة وتعرقل العمل، وسببها هذه الحكومة الهمجية والوحشية التي أوجدتها الدول الأوروبية والولايات المتحدة،  وهم يدافعون عنها (إسرائيل) ولا تحترم أي من قوانين حقوق الإنسان".

وتابع: "لماذا لا يوجد شخص يقول لهؤلاء - أشباه الرجال - لماذا تقتلون الأطفال والنساء والأبرياء؟"، منوهًا:"إن الواقع الذي نواجهه في المنطقة هو حادثة تلو الأخرى، والمشاكل التي تنشأ تجعل العمل أكثر صعوبة. أوروبا وأمريكا تضعان حكومة بربرية، لا تتبع أي إطار إنساني، وتدافعان عنها".

وقال الرئيس الإيراني: "يتحدثون عن حقوق الإنسان ويقولون لماذا تعدم قاتلًا؟ لكن لا يوجد من يخبرهم لماذا يقتلون النساء والأطفال الأبرياء؟ حتى لو كنا سيئين، يا من تدعي الإنسانية، ما الإسم الذي تطلقونه على ما نراه كل يوم؟ هذا الوضع مخجل".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC