إعلام فلسطيني: قصف عنيف وانفجارات سُمعت بحي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة

logo
العالم العربي

مسيرات إسرائيلية تطلق النار على مدرسة للنازحين في جباليا

مسيرات إسرائيلية تطلق النار على مدرسة للنازحين في جباليا
مخيم جباليا في غزةالمصدر: غيتي
11 أكتوبر 2024، 2:46 م

قال الدفاع المدني في غزة إن عشرات الفلسطينيين أصيبوا بنيران طائرات مسيرة تابعة للجيش الإسرائيلي استهدفت مدرسة تؤوي نازحين في مخيم جباليا للاجئين، اليوم الجمعة.

وأضاف أن طواقمه تنقل المصابين إلى مستشفى قريب.

وفي بيانه، أوضح الدفاع المدني أن طائرات "كواد كابتر" إسرائيلية فتحت النار على مدرسة "الفوقة"، التي تأوي نازحين، في مخيم جباليا شمالي قطاع غزة.

أخبار ذات علاقة

طلب "الإخلاء فوراً".. الجيش الإسرائيلي يقصف جباليا جواً وبراً

 

وأضاف عبر حسابه في "فيسبوك"، أن أفراد الدفاع نقلوا إلى الآن 15 جريحًا إلى مستشفى "كمال عدوان"، فيما لا يزال يُنقل مزيد من الجرحى. 

ويشهد مخيم جباليا عملية عسكرية إسرائيلية واسعة منذ نحو أسبوع، قتل خلالها العشرات من الفلسطينيين، إذ قضى نحو 125 إلى الآن منذ بدء العمليات العسكرية في المخيم. 

وقُتل وأصيب عشرات الفلسطينيين، الأربعاء الماضي، بعد قصف إسرائيلي قرب مستشفى اليمن السعيد في مخيم جباليا للاجئين شمالي قطاع غزة.

وأفاد مراسل "إرم نيوز" في قطاع غزة بمقتل 16 فلسطينيًّا بقصف مدفعي استهدف خيام النازحين في المستشفى، على حين أصيب عشرات آخرون في الاستهداف.

ووصفت مصادر طبية الأوضاع في مستشفى "كمال عدوان"، الذي يتعرض لحصار وقصف في محيطه، بالكارثية، بعد تكدس الجثامين داخله، ومنع التحويلات الطبية منه لمستشفى المعمداني في مدينة غزة.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC