غارات إسرائيلية تستهدف بلدات عيتا الشعب والخيام وقبريخا جنوبي لبنان

logo
العالم

بايدن لأنصاره : أنا على ما يرام وسأهزم "تهديد الأمة"

بايدن لأنصاره : أنا على ما يرام وسأهزم "تهديد الأمة"
الرئيس الأمريكي جو بايدن خلال زيارة إلى ميشيغانالمصدر: رويترز
12 يوليو 2024، 11:19 م

حاول الرئيس الأمريكي جو بايدن طمأنة الناخبين بأنه في حالة جيدة، مع عودته إلى مسار الحملة الانتخابية وسط ضغوط متزايدة من الديموقراطيين لدفعه إلى التنحي، متعهدا بهزيمة "تهديد الأمة" في إشارة إلى منافسه دونالد ترامب.

وقال ترامب البالغ 81 عاما لأنصاره خلال عشاء في مطعم في نورثفيل بولاية ميشيغان التي يجب عليه أن يفوز بها في تشرين الثاني/نوفمبر ليهزم دونالد ترامب "علينا إنهاء المهمة. وأؤكد لكم أنني على ما يرام".

كما رفض بايدن بشدة التكهنات بأنه قد ينسحب من سباق الرئاسة الأمريكية وقال في تجمع حاشد الجمعة في ولاية ميشيغان إنه سيهزم "تهديد الأمة" دونالد ترامب.

وعلى وقع هتافات "لا تنسحب"، قال بايدن "كان هناك كثير من التكهنات في الآونة الأخيرة. ماذا سيفعل جو بايدن؟ هل سيبقى في السباق؟ هل سينسحب؟ إليكم إجابتي: أنا مرشح وسوف نفوز. لن أغير ذلك".

ويلقي بايدن كلمة في مدينة ديترويت بولاية ميشيغن التابعة لحزام الصدأ يتوقع أن يكثّف فيها هجومه على منافسه دونالد ترامب، خصوصا أن لا مناص أمام الديموقراطيين من الفوز بهذه الولاية المتأرجحة في انتخابات تشرين الثاني/نوفمبر.

أخبار ذات علاقة

ممولون يجمدون 90 مليون دولار رفضًا لاستمرار بايدن

وشدد بايدن في مؤتمر صحافي الخميس على هامش قمة حلف شمال الأطلسي ارتقبه العالم على أنه سيرشح نفسه مرة أخرى وسيفوز، متجاهلا المخاوف بشأن عمره وصحته بعد الأداء المريع له في المناظرة الرئاسية الأولى أمام ترامب قبل أسبوعين.

وفي سياق متصل، نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن مصدر أن مسؤولين في البيت الأبيض نفذوا خطة "محسوبة" استمرت سنوات لإخفاء التدهور المعرفي للرئيس جو بايدن عن العالم، لكنهم فشلوا بشكل "بائس" خلال المناظرة مع المرشح الجمهوري دونالد ترامب، على حد قول الصحيفة.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC