"حزب الله" يعلن استهداف دبابة إسرائيلية بصاروخ موجه في مارون الراس جنوب لبنان

logo
العالم

صورة "بيجر" على طاولة الرئيس الإيراني الراحل تثير التساؤلات (صور)

صورة "بيجر" على طاولة الرئيس الإيراني الراحل تثير التساؤلات  (صور)
الرئيس الإيراني الراحل إبراهيم رئيسيالمصدر: رويترز
18 سبتمبر 2024، 12:34 م

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورتان يظهر فيهما الرئيس الإيراني السابق إبراهيم رئيسي وإلى جواره جهاز من نوع "بيجر"، وهو ما أثار عدداً من الأسئلة.

 صورة كانت كافية لإطلاق الكثير من الأسئلة والفرضيات التي لن تصل غالباً إلى أجوبة شافية.

صورة للرئيس الإيراني السابق .. صورتان وربما أكثر فيما لو أطلنا البحث عن صور أخرى، قد تكون سبباً في إطلاق تحقيق جديد في إيران.

الصورتان تظهران الرئيس رئيسي خلال استقبال رئيس مجلس النواب العراقي محمد الحلبوسي، وأخرى من دون ضيف ظاهر، ويبدو على طاولته جهاز "بيجر".

14c2df4f-2470-4e1a-99a3-1cac8a237641

هذا الجهاز الذي بدأ منذ تنفيذ هجوم أمس الذي وُجهت فيه أصابع الاتهام إلى إسرائيل، يشغل بال الملايين من مواطني الشرق الأوسط، والآلاف من المحللين والمحققين، بعد أن تفجر في وجه نحو 3 آلاف شخص معظمهم من عناصر "حزب الله"، في عملية استخباراتية دقيقة ومعقدة يُتهم فيها جهاز الموساد الإسرائيلي، بينما لم تتضح تفاصيلها أو حيثياتها حتى الآن.

لا ضرورة لإطلاق الأحكام المسبقة أو القطعية، لكن هذه الصورة تفتح باب السؤال المشروع عن هذا الجهاز في الصورة: ماذا يفعل "البيجر" على طاولة رئيسي؟

 

ba79c7b7-ecf6-4cbb-936e-b8218718165c

والأهم: هل كان هذا "البيجر" رفقة الرئيس رئيسي في رحلته الأخيرة صباح الأحد 19 مايو الماضي؟

سؤال أثارته صورة رئيسي التي أعيد نشرها بعد تفجيرات الأمس، وقال البعض إن ذلك الجهاز قد تكون له علاقة بحادثة سقوط طائرة رئيسي.

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC