عاجل

أنباء أولية عن إطلاق نار تجاه حافلة للمستوطنين قرب مستوطنة "دوتان" القريبة من جنين

logo
العالم

كيف علم منفذ محاولة الاغتيال الثانية بوجود ترامب في ملعب الغولف؟

كيف علم منفذ محاولة الاغتيال الثانية بوجود ترامب في ملعب الغولف؟
عناصر إنفاذ القانون في محيط ملعب الغولفالمصدر: رويترز
16 سبتمبر 2024، 9:48 ص

تطرح حادثة إطلاق النار في محيط ملعب الغولف، الذي يملكه المرشح الجمهوري للانتخابات الأمريكية دونالد ترامب، تساؤلات عن كيفية وصول المشتبه به إلى المنطقة، خاصة أن ترامب قرر "في اللحظة الأخيرة" التوجه نحو الملعب.

ونقلت شبكة "سي إن إن" الأمريكية عن مصدرين قولهما إن قرار ترامب لعب الغولف اتُخذ وأضيف إلى جدول الأعمال في اللحظة الأخيرة".

وقال نائب مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي السابق أندرو مكابي، في وقت سابق، إن "أحد الأسئلة الكبرى التي لا تزال بحاجة إلى إجابة هو كيف علم المشتبه به أن ترامب سيلعب الغولف الأحد"، مضيفاً أن "الأمر ربما كان مجرد حظ".

أخبار ذات علاقة

بعد "محاولة اغتياله" الثانية.. ترامب يُظهر المرح ويطلق النكات

وذكر مكتب التحقيقات الفيدرالي أن "ترامب بخير"، مضيفاً أنها محاولة اغتيال ثانية على ما يبدو يوم الأحد قرب ملعبه للغولف بولاية فلوريدا.

ووفق مسؤولين في قوات إنفاذ القانون، فإن عناصر جهاز الخدمة السرية رصدوا مسلحاً مندساً بين الأشجار قرب الملعب، وأطلقوا النار عليه، بينما كان ترامب يلعب "الغولف" مع صديقه ومتبرع حملته، مستثمر العقارات ستيف ويتكوف.

وأضافوا أن المسلح، ويدعى ريان ويسلي روث (58 عاما) من هاواي، ألقى بندقية هجومية من طراز (إيه. كيه-47) وفرّ في سيارة، لكن ألقي القبض عليه.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC