حزب الله: قصفنا مصنع المواد المتفجرة جنوب مدينة حيفا برشقة من الصواريخ

logo
العالم

"الهيمنة الذكورية".. ثقافة حملة ترامب تهدد بخسارة أصوات الأمريكيات

"الهيمنة الذكورية".. ثقافة حملة ترامب تهدد بخسارة أصوات الأمريكيات
دونالد ترامبالمصدر: رويترز
10 أكتوبر 2024، 8:13 م

قال تقرير لصحيفة "واشنطن بوست"، إن أنصار المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة دونالد ترامب، متخوفون من أن يخسر الأخير أصوات النساء بسبب تغلب "الثقافة الذكورية" على حملته.

ومنذ تولي فريق حملة دونالد ترامب قيادة اللجنة الوطنية للحزب الجمهوري، أصبحت الحملة تتبنى لهجة عدوانية مميزة، تعكس شخصية ترامب وأسلوب الرجال الذين يقودونها فقد أصبحت الحملة تعكس روح "الذكر ألفا" التي يُظهرها ترامب، حيث يتميز بالثقة وعدم الاعتذار عن مواقفه.

وبحسب التقرير، تركز حملة ترامب على جذب الناخبين الشباب من خلال الظهور بجانب مشاهير مثل دانا وايت ولوغان بول، مما يعزز حضوره بين الشباب. ومع ذلك، يثير أسلوب الحملة "العدواني" قلق بعض حلفاء ترامب، حيث يساهم في فجوة بين الجنسين، خاصة مع الناخبات.

وتتعرض الحملة لانتقادات واسعة بسبب أسلوبها في التعامل مع النساء، سواء من خلال التصريحات المسيئة أو الاستراتيجية العامة التي يراها البعض منفرة للناخبات.

ورغم ذلك، تحاول الحملة تحسين صورتها باستخدام نساء في مناصب قيادية، مثل سوزي وايلز ودانييل ألفاريز، إلا أن التحدي الأساسي يكمن في تقليص الفجوة بين الجنسين في دعم الناخبين.

وتحاول حملة ترامب جذب الناخبات من خلال التركيز على قضايا الاقتصاد والجريمة، مع الإشارة إلى إخفاقات كامالا هاريس.

لكن النقاد يرون أن لغة الحملة لا تزال بحاجة إلى تعديل لجذب المزيد من الناخبات، خاصة في ظل الاستطلاعات التي تظهر أن ترامب يواجه صعوبة في استمالة النساء مقارنة بالرجال.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC