عاجل

نائبة رئيس فنزويلا: مرشح المعارضة في انتخابات الرئاسة غادر البلاد

logo
العالم

تاكر كارلسون يكشف موعد بث مقابلته مع بوتين

تاكر كارلسون يكشف موعد بث مقابلته مع بوتين
08 فبراير 2024، 6:38 ص

أعلن تاكر كارلسون، المذيع الأمريكي المقرب من الرئيس السابق دونالد ترامب، أنّ المقابلة التلفزيونية التي أجراها مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ستُبثّ على موقعه الإلكتروني، مساء اليوم الخميس.

ويتمتّع كارلسون بشعبية واسعة في الولايات المتحدة، وهو شخصية مثيرة للجدل طردته فوكس نيوز قبل بضعة أشهر، فانتقل إلى تقديم برنامج على موقعه الإلكتروني وعلى منصة إكس.

وأجرى كارلسون المقابلة مع بوتين في روسيا، في زيارة لقيت تغطية واسعة من قبل وسائل الإعلام الرسمية الروسية.

وقال المذيع في مقطع فيديو، الثلاثاء، فصّل فيه الأسباب التي دفعته للسفر إلى روسيا لمقابلة بوتين، إنّ "معظم الأمريكيين غير مطّلعين، وليست لديهم أيّ فكرة عمّا يحدث في المنطقة، هنا في روسيا أو على بُعد 600 ميل في أوكرانيا".

وأضاف "يجب أن يعرفوا، لأنّهم يدفعون جزءا كبيرا من الثمن"، في إشارة إلى الدعم الذي تقدّمه الولايات المتّحدة لأوكرانيا والذي لطالما انتقده.

وقال البيت الأبيض، أمس الأربعاء، إنّ هذه المقابلة الجديدة مع بوتين لم تكن ضرورية لكي يدرك الشعب الأمريكي "وحشية" الرئيس الروسي.

وقال المتحدّث باسم الرئاسة الأمريكية جون كيربي للصحافيين، إنّ "ما فعله بوتين في أوكرانيا يجب أن يكون واضحاً للجميع، وكذلك الأسباب الوهمية والسخيفة التي يحاول من خلالها تبرير أفعاله".

ولم يجر الرئيس الروسي مقابلة مع وسيلة إعلام غربية، منذ بدأت قواته هجومها على أوكرانيا في فبراير/ شباط 2022.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC