عاجل

نائبة رئيس فنزويلا: مرشح المعارضة في انتخابات الرئاسة غادر البلاد

logo
العالم

مقابل نحو 60 دولارا.. ترامب يطلق موقعا لبيع الأناجيل

مقابل نحو 60 دولارا.. ترامب يطلق موقعا لبيع الأناجيل
27 مارس 2024، 6:51 ص

أطلق الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، موقعا إلكترونيا لبيع الأناجيل مقابل 59.99 دولار. وفق موقع "أكسيوس".

وحسب المصدر، فقد حثّ ترامب أنصاره على شراء الكتاب المقدس تحت شعار "فليبارك الله أمريكا"، الذي استمده من أغنية وطنية لمغني الكونتري، لي غرينوود، تحمل العنوان ذاته.

وقال ترامب في مقطع فيديو نُشر على حسابه على منصة "تروث"، الثلاثاء، وهو يشجع أنصاره على الشراء: "يجب أن نجعل أمريكا تصلي مرة أخرى".

أخبار ذات صلة

ترامب يحقق ثروة في أول يوم تداول لأسهم "تروث سوشيال" بالبورصة

           

وأضاف، أن "الدين والمسيحية هما أكبر الأشياء المفقودة في هذا البلد. أعتقد أننا بحاجة إلى إعادتهما بسرعة. أعتقد أنها واحدة من أكبر المشكلات التي نواجهها".

ودافع ترامب، الذي قال إن لديه "العديد" من الأناجيل ووصفها بـ"كتابه المفضل"، من أجل إعادة "المسيحية إلى حياتنا، والعودة لنكون أمة عظيمة مرة أخرى".

ويذكر الموقع الإلكتروني المخصص لبيع الأناجيل، أن الأموال التي تُجمع من الكتاب المقدس، لن تذهب إلى حملة ترامب الرئاسية.

كما يشير الموقع، إلى أنه "ليس موقعا سياسيا ولا علاقة له بأي حملة سياسية"، و"ليس مملوكا أو مُدارا أو مُسيطرا عليه من دونالد ترامب، أو منظمة ترامب، أو شركة CIC Ventures LLC، أو أيّ من مديريهم أو الشركات التابعة لهم".

ووفق "أكسيوس" فقد حصل موقع "GodBlessTheUSABible.com" على ترخيص استعمال صورة ترامب من "CIC Ventures LLC"،  وهي الشركة ذاتها التي تمتلك العلامة التجارية لمجموعة الأحذية الرياضية التي أطلقها، في فبراير الماضي.

ولفت الموقع إلى أن مثل عمليات البيع هذه ليست جديدة على ترامب، فقد بيعت مجموعة الأحذية الرياضية محدودة الإصدار، التي أطلقها في فبراير الماضي بشكل كامل، مقابل 399 دولارًا لكل زوج أحذية.

وقد بيعت أحذية ترامب الرياضية عالية الجودة بعد ساعات من إطلاقها.

كما أصدر ترامب أيضًا حذاءين رياضيين وزجاجة عطر وكولونيا، بقيمة 99 دولارا.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC