عاجل

واللا: على قادة الجيش التكيف في حال تعيين ساعر وزيرا للدفاع وإلا ستحدث استقالات بين كبار القادة

logo
علوم وتقنية

اشحن بطارية هاتفك الآيفون بشكل أسرع

اشحن بطارية هاتفك الآيفون بشكل أسرع
هاتف آيفونالمصدر: رويترز
30 يوليو 2024، 6:30 م

تدرك أن بطارية هاتفك آيفون على وشك النفاد، وتبقى لك حوالي 30 دقيقة قبل أن تخرج من المنزل، ما أفضل طريقة لشحن البطارية بأكبر قدر ممكن، وبأقل وقت ممكن؟

لتوفير الوقت.. كيف تشحن بطارية هاتفك الآيفون بشكل أسرع؟

e2535295-c822-48e8-a67f-6ee66f234558

لا تتعلق كفاءة الشحن فقط بالطريقة التي تشحن بها هاتفك سلكيًا أو لاسلكيًا، بل تجب مراقبة العديد من الأشياء التي قد تؤثر على سرعة أو بطء شحن هاتف آيفون الخاص بك.

لذلك سنطلعك على بعض الأشياء التي يجب القيام بها، وأخرى لا يجب القيام بها عند شحن هاتف آيفون، للتأكد من حصولك على أقصى قدر من الطاقة بأسرع طريقة.

قم بترقية الشاحن القديم


أسرع طريقة لشحن جهاز آيفون الخاص بك، هي استخدام  شاحن سريع بقوة 20 وات على الأقل، بذلك يمكنك شحن هاتفك بسرعة من بطارية فارغة إلى حوالي 50% في حوالي 30 دقيقة، لذا إذا كنت لا تملك الوقت الكافي، فاختر دائمًا خيار الشاحن السريع.

يذكر أن أبل لم تعد توفر شواحن عند شراء هاتف جديد، بل فقط الكابل، ولكن يمكنك شراء محول طاقة أبل بقوة 20 وات، أو شاحن سريع آخر متوافق.

0785d606-0c3c-489b-92c2-a941cb752a78

الشحن اللاسلكي السريع


ثاني أسرع طريقة لشحن آيفون الخاص بك هي باستخدام شاحن "MagSafe" من أبل، بقوة 20 وات، ولكن لكي يعمل يجب أن تمتلك إما آيفون 12 أو إصدارًا أحدث للحصول على الشحن اللاسلكي الأسرع، ويجب أن تصل إلى حوالي 30% من البطارية في حوالي 30 دقيقة من الشحن اللاسلكي.

أخبار ذات علاقة

كيف سيغير iOS18 طريقة شحن هواتف آيفون؟

لا تستخدم الكمبيوتر لشحن آيفون


في الوقت الذي قد يبدو فيه الكمبيوتر المحمول طريقة ملائمة لشحن هاتف آيفون، خاصة إذا كنت تقضي معظم يومك باستخدام الكمبيوتر، لكن لسوء الحظ، فإن هاتفك سيشحن بشكل أبطأ من أي شاحن مهما كان نوعه.

بالإضافة إلى إنه لا يمكن لمنفذ USB في جهاز الكمبيوتر الخاص بك، سواء كان USB-A أكبر وأقدم أو USB-C الأحدث والأصغر، توصيل نفس مقدار الطاقة التي يمكن لأي منفذ حائط أن يوفرها.

لا تستخدم الهاتف أثناء الشحن


إذا كنت تريد شحن جهاز آيفون الخاص بك بأسرع ما يمكن، فحاول الابتعاد عنه قدر الإمكان. إذا كنت تقوم ببث مقاطع فيديو أو تلعب ألعابًا محمولة أثناء شحن آيفون، فستشحن البطارية بشكل أبطأ كثيرًا.

لذا اتركه دون أن تمسه إذا أمكن، وإذا كنت تريد شحن هاتفك بسرعة، فإن أفضل شيء يمكنك فعله هو إيقاف تشغيله.

25ad0599-9f30-498a-a499-f0015fc0a778

تشغيل وضع الطيران


إذا كنت لا تريد إيقاف تشغيل جهاز آيفون، ولكنك لا تزال تريد مساعدته على الشحن بشكل أسرع، فيمكنك تشغيل وضع الطيران، الذي يعطل جميع وظائف النقل اللاسلكي، التي تستهلك جميعها الطاقة.

بهذه الطريقة، يمكنك أيضًا إيقاف تشغيل وضع الطيران بسرعة، للتحقق من أي رسائل نصية أو مكالمات هاتفية قد تنتظرها.

تعديل الإعدادات


يمكنك استخدام ميزات وإعدادات تساعد آيفون على الشحن بشكل أسرع، إذا كنت لا تخطط لإيقاف تشغيله. يمكنك اختيار وضع الطاقة المنخفضة لتقليل تأثير الميزات المستهلكة للبطارية، مثل سطوع الشاشة وتحديث التطبيقات في الخلفية والتنزيلات التلقائية، كذلك يمكنك اختيار الوضع الداكن الذي يوفر الكثير من عمر البطارية.

الشحن المحسن للبطارية


تحتوي أبل على أداة مدمجة تساعد في منع بطارية آيفون من التدهور بسرعة، ولكن هذه الميزة نفسها تجعل شحن جهازك أبطأ أيضًا، لذلك قد يكون من المفيد تعطيلها عند شحن هاتفك.

أخبار ذات علاقة

"آيفون 16".. كيف سيكون؟

بطارية جديدة


في نفس صفحة الإعدادات حيث يمكنك تعطيل الشحن المحسن للبطارية، يمكنك أيضًا التحقق من صحة البطارية. إذا رأيت رسالة مثل أن صحة البطارية تدهورت بشكل كبير، فيجب عليك التفكير في استبدالها، وستعمل البطارية الجديدة على تحسين عمر البطارية الإجمالي.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC