القناة 12 الإسرائيلية: رصد نحو 10 صواريخ أطلقت من لبنان وتم اعتراض بعضها

logo
علوم وتقنية

فولفو تنتج سيارة كهربائية مستدامة بنظام أندرويد‎

فولفو تنتج سيارة كهربائية مستدامة بنظام أندرويد‎
27 سبتمبر 2020، 8:41 ص

بدأت شركة (Polestar) الصينية لصناعة السيارات الكهربائية، التابعة لشركة "فولفو"، مرحلة الإنتاج لسيارتها الجديدة المستدامة العاملة بنظام "أندرويد" من شركة "غوغل" الأمريكية.

وتتميز السيارة (Polestar 2) بتصميم عصري إلى جانب مقصورة داخلية مليئة بالمواد المستدامة، وهي سيارة سيدان كهربائية مع نظام (Android Automotive)، ويجري العمل على تسليمها للعملاء في أوروبا وأمريكا الشمالية.

ويمثل (Android Automotive) إحدى نسخ نظام التشغيل "أندرويد" من "غوغل"، وهو مصمم خصيصا لاستخدامه في لوحات معلومات السيارة، وتم تقديمه في شهر مارس 2017، وطورته غوغل وإنتل، إلى جانب شركات تصنيع السيارات، مثل "فولفو" و"أودي".

وتمتلك السيارة ألواحًا داخلية مصنوعة من مركبات قائمة على الكتان، كما أن المقاعد محبوكة بشكل ثلاثي الأبعاد من زجاجات البولي إيثيلين تيريفثاليت المعاد تدويرها، وتصنع دعامات ومساند الرأس من فينيل الفلين المعاد تدويره، إلى جانب أن السجاد مصنوع من شباك الصيد المستصلحة.

وشوقت (Polestar) للتكامل الأعمق مع نظام (Android Automotive)، حيث ستتعرف السيارة على السائق عند اقترابه منها، وتجهيز التطبيقات والإعدادات المفضلة لديه تلقائيًا.

ويتعرف مساعد "غوغل" على المزيد من اللغات، من ضمنها اللهجات المحلية، ويكون قادرًا على إجراء محادثات أكثر طبيعية، وتتخيل (Polestar) أيضًا أن بث الفيديو أصبح عنصرًا أكبر في التجربة داخل السيارة أثناء الوقوف أو أثناء الشحن.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC