مصدر بحكومة بزشكيان: لا نعلم حتى الآن إن كان قآاني قد مات أم لا

logo
علوم وتقنية

تحديث iOS جديد يعالج مشكلات الميكروفون وكلمة المرور

تحديث iOS جديد يعالج مشكلات الميكروفون وكلمة المرور
هاتف آيفونالمصدر: رويترز
07 أكتوبر 2024، 3:10 م

اشتكى العديد من مستخدمي آيفون 16 بجميع فئاته وبعض مستخدمي آيباد من مشكلات مرتبطة بالميكروفون، وقراءة كلمة المرور مع الإصدار الأولي من نظام التشغيل iOS 18.

واستجابةً للشكاوى، أطلقت أبل تحديثين جديدين لكلا الجهازين يعملان على معالجة هذه المشكلات، وطلبت من المستخدمين تنزيل التحديثات فورًا نظرًا لأهميتها.

 

0a3509e4-9a81-46e5-98b8-62dfde439839

تحديثان جديدان

أصدرت أبل تحديثين جديدين هما iOS 18.0.1 لأجهزة آيفون وiPadOS 18.0.1 لأجهزة آيباد.

وإلى جانب بعض إصلاحات الأخطاء وتحسينات الأداء الملحوظة، تتضمن التحديثات إصلاحات أمان مهمة.

 وهنا لا بد من الإشارة إلى أن تحديثات iOS غير متكررة، وعادةً ما تكون متباعدة على مدى أشهر، ما لم تكن هناك مشكلة أمنية حرجة تتطلب اهتمامًا فوريًا.

 

7b888ed8-0b53-4ef6-aa05-38fd7b38473a

إصلاح المشكلات 

يعمل التحديث الخاص بهواتف آيفون على إصلاح مشكلات التسجيل لجميع طرازات آيفون 16 في تطبيق الرسائل، إذ يبدأ الميكروفون عن طريق الخطأ في التسجيل لبضع ثوانٍ قبل تنشيطه بأيقونة الميكروفون البرتقالية.

في السياق عينه، تقوم التحديثات بإصلاح مشكلة قد تقرأ فيها وظيفة VoiceOver كلمة مرور محفوظة بصوت عالٍ على هواتف آيفون XS  والإصدارات الأحدث، بالإضافة إلىiPad Pro  وiPad Air  وiPad mini. 

أخبار ذات علاقة

"تسريبات".. أبل تعتزم طرح طرازت محدثة من ماك وآيباد

 

ويوفر هذا التحديث إصلاحات أخطاء مهمة لجهاز آيفون مرتبطة بعدم استجابة الشاشة للمس في ظروف معينة على طرازي آيفون 16 و16برو، إلى جانب إصلاح تجمد الكاميرا عند تسجيل فيديو في وضع الماكرو على الكاميرا العريضة للغاية بدقة 4K. 

فإذا كنت تمتلك أحد هذه الأجهزة، يمكنك تنزيل التصحيحات الجديدة بالانتقال إلى علامة التبويب "تحديثات البرامج" في القسم العام ضمن تطبيق "الإعدادات".

 وقالت أبل إنه تتوفر أيضًا تحديثات برامج جديدة لأجهزة ماك وفيجن برو وساعة أبل.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC