الجيش الإسرائيلي: نحقق في وفاة أسير من حزب الله

logo
رياضة

حسام حسن يشعل غضب محمد صلاح مجددا

حسام حسن يشعل غضب محمد صلاح مجددا
محمد صلاح يحتفل بهدفه في مباراة مصر وموريتانياالمصدر: حساب اتحاد الكرة المصري على فيسبوك
13 أكتوبر 2024، 4:12 ص

كشف مصدر داخل منتخب مصر عن تفاصيل أزمة اشتعلت مؤخرًا بين محمد صلاح، نجم ليفربول، وحسام حسن، المدير الفني للمنتخب المصري.

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر أعلن منح صلاح راحة وعدم سفره مع الفريق لمواجهة موريتانيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025، يوم الثلاثاء المقبل.

وسجل محمود حسن "تريزيغيه" وصلاح هدفين في الشوط الثاني في فوز مصر 2-صفر على ضيفتها موريتانيا، ضمن الجولة الثالثة من التصفيات.

أخبار ذات علاقة

رسميا.. حسام حسن يعلن مغادرة محمد صلاح معسكر منتخب مصر

 

وقال الاتحاد المصري لكرة القدم عبر صفحته على موقع "فيسبوك": "عقد الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن جلسة مع محمد صلاح قائد الفريق، تم الاتفاق خلالها على إراحة اللاعب من مباراة موريتانيا المقبلة في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية".

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"إرم نيوز"، إن "محمد صلاح منزعج للغاية من استبداله في مباراة موريتانيا الماضية". 

وأضاف: "صلاح تحدث من قبل بشأن هذا الأمر مع حسام حسن وطلب منه عدم استبداله، ولكنه تفاجأ من تكرار  الموقف ذاته أمام موريتانيا ولذلك كان غاضبًا للغاية". 

وتابع: "صلاح ظهر منفعلًا في فندق الإقامة عقب المباراة، وتدخل إبراهيم حسن، مدير المنتخب، وحاول الجلوس معه لتهدئته ولكن صلاح رفض بحجة شعوره بالإجهاد".

أخبار ذات علاقة

محمد صلاح يضع حسام حسن في "مأزق كبير"

 

ورفعت مصر رصيدها إلى تسع نقاط لتتصدر المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة. وتجمد رصيد موريتانيا عند ثلاث نقاط في المركز الأخير متأخرة بفارق الأهداف عن كاب فيردي وبوتسوانا.

ووضعت مصر، بطلة أفريقيا سبع مرات، رقم قياسي، قدمًا في البطولة التي ستقام في المغرب العام المقبل؛ إذ تحتاج نقطة واحدة فقط لضمان التأهل.

وسيعود صلاح إلى ليفربول لمواصلة الاستعداد لمواجهة تشيلسي يوم الأحد الموافق الـ20 من أكتوبر.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC