الجيش الإسرائيلي: لن نسمح لحزب الله باستخدام الأموال أسفل مستشفى الساحل

logo
رياضة

مدرب برشلونة يقلّل من آثار لعنة الإصابات قبل مواجهة فياريال في الليغا

تلقى برشلونة أول خسارة في الموسم الجديد أمام موناكو الفرنسي في دوري أبطال أوروبا
مدرب برشلونة يقلّل من آثار لعنة الإصابات قبل مواجهة فياريال في الليغا
هانزي فليك مدرب برشلونةالمصدر: رويترز
21 سبتمبر 2024، 3:59 م

أكد الألماني هانسي فليك، مدرب برشلونة، أنه واثق من قدرة فريقه على تخطي عائق الإصابات المتلاحقة التي ضربت لاعبيه في الأسابيع الأخيرة، وأبعدتهم عن المنافسات في الدوري ودوري أبطال أوروبا.

ورغم تحقيق 5 انتصارات متتالية في أول 5 جولات من مسابقة الليغا، سيفتقد برشلونة قوته عندما يحل ضيفا على فياريال في الدوري الإسباني غدا الأحد، بعد أن فقد العديد من لاعبيه بسبب الإصابة.

ولم تظهر أي بوادر لتحسن الأوضاع في برشلونة بشأن الإصابات بعدما تعرض لاعب الوسط فيرمين لوبيز لمشكلة عضلية جديدة في فخذه الأيمن في أثناء تدريبات الثلاثاء الماضي.

أخبار ذات علاقة

برشلونة يعلن تشخيص إصابة داني أولمو ومدة غيابه

  ولن يكون بإمكان الفريق الكتالوني الاعتماد على مهاجمه الجديد داني أولمو، الذي سيغيب عن الملاعب لمدة تصل إلى خمسة أسابيع؛ بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية اليمنى.

والتحق أولمو بمصحة النادي بعد لاعبي الوسط غافي وفرينكي دي يونغ ومارك برنال، الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي، بالإضافة إلى المدافعين رونالد أراوخو وأندريس كريستنسن.

أخبار ذات علاقة

تصريحات فليك بعد أول خسارة لبرشلونة في الموسم الجديد

  وقلّل فليك، في معرض حديثه عن مباراة فياريال لحساب الجولة السادسة غدا، من وطأة الإصابات المتلاحقة على لاعبيه، قائلا: "عندما بدأنا الموسم قلت إنه لن يكون لنا أي أعذار، سنتمكن من إدارة المباراة رغم أننا لن نتردد في توخي الحذر في التعامل مع بعض اللاعبين الذين يتحملون الكثير من الأعباء".

وأضاف فليك:"واثق بأننا قادرون على تحقيق ذلك غدا، كما أنني متأكد من أن اللاعبين الذين سيشاركون سيكونون في كامل لياقتهم البدنية".

وتطرق المدرب الألماني لإصابة مدافعه المحوري باو كوبارسي، ليقول:"يساعدنا الفريق الطبي، ونحن نعتني بشكل خاص بباو كوبارسي، الذي يتعافى".

واستهل برشلونة مشواره بشكل مثالي في الدوري الإسباني بقيادة فليك، إذ حقق الفريق الفوز في خمس مباريات متتالية، ليتصدر الترتيب بفارق أربع نقاط عن حامل اللقب ريال مدريد.

ويحتل فياريال المركز الرابع في جدول الترتيب من ثلاثة انتصارات وتعادلين في خمس مباريات.

وجاءت هزيمة برشلونة الوحيدة حتى الآن في هذا الموسم في مباراته الافتتاحية في دوري أبطال أوروبا أمام نادي موناكو الفرنسي، إذ خسر بهدفين لواحد على ملعب لويس الثاني، يوم الخميس الماضي.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC