عاجل

الجيش الإسرائيلي: مقتل ضابط وجندي على الحدود مع لبنان

logo
رياضة

نجوم الكرة المصرية يردون على تصريحات فاروق جعفر المثيرة للجدل (فيديو)

نجوم الكرة المصرية يردون على تصريحات فاروق جعفر المثيرة للجدل (فيديو)
25 يوليو 2020، 5:20 م

أثار فاروق جعفر، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، عاصفة من الانتقادات ضده بعد تصريحاته في قناة ناديه، مساء الجمعة، بشأن استفادة الفرق المصرية من التحكيم خلال ثمانينيات القرن الماضي، ما دفع العديد من زملائه للرد عليه.

وقال جعفر عبر "قناة الزمالك"، إن الأندية المصرية استفادت من مجاملات تحكيمية في البطولات القارية، لدرجة أن بعض الحكام كانوا يعرضون عليه كقائد للفريق الأبيض، الحصول على ضربة جزاء أو طرد لاعب منافس.

كما اعتبر أن منتخب مصر صعد لمونديال 1990 مستفيدا من التحكيم أيضا.

وقال محمود أبورجيلة، أحد أهم رموز نادي الزمالك على مدار تاريخه، والذي نجح في الفوز بالعديد من البطولات كلاعب ومدرب، حيث قاد الفريق للفوز ببطولة أفريقيا 1984 والعديد من البطولات المحلية، لـ"إرم نيوز": "لا أرغب في الرد في الوقت الحالي على تلك التصريحات، وأرى أن الصمت أفضل. دور كابتن الفريق كان مقتصراً داخل الملعب فقط ولم يكن أحد يستقبل الحكام سوى أحد أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري ومندوب من الكاف وأحمد رفعت مدير الكرة في الزمالك آنذاك، ولا دور لكابتن الفريق في تلك الفترة".

هشام يكن

فيما رد هشام يكن، نجم الزمالك السابق ومنتخب مصر فى جيل التسعينيات، على فاروق جعفر، قائلا: "اتكلم على جيلك، ماتتكلمش على الجيل اللي بعدك، ماتتكلمش على جيل أول ما لعبت معاهم خدت بطولات".

وأضاف: "تصريحاته محبطة للأندية كلها ونحن نتكلم باسم مصر، كنا ننزل الملعب ونصاب ونبذل مجهودا كبيرا فيأتي جعفر ويضيعه، لأ بالتأكيد لن نصمت، وكفانا الشخصيات السلبية التي تهبط معنوياتنا".

رد فاروق جعفر
logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC