الجيش الإسرائيلي يطالب بالابتعاد وإخلاء مبنى في برج البراجنة بالضاحية الجنوبية لبيروت

logo
رياضة

فيروس كورونا يضرب تشيلسي وسط الاستعداد للموسم الجديد

فيروس كورونا يضرب تشيلسي وسط الاستعداد للموسم الجديد
27 أغسطس 2020، 1:56 ص

تلقت استعدادات تشيلسي للموسم الجديد ضربة قوية بعد تفشي فيروس كورونا في الفريق خلال التحضير لانطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز الشهر المقبل.

وأكد النادي اللندني أن عددا من لاعبيه ثبتت إصابتهم بفيروس كورونا وهم في الحجر الصحي للحد من خطر الانتشار بين فريق المدير الفني فرانك لامبارد.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن أكثر من أربعة من نجوم الفريق يخضعون للعزل المنزلي حاليا وذلك بعد خضوع جميع اللاعبين لاختبارات فيروس كورونا نهاية الأسبوع الماضي قبل عودتهم إلى التدريبات قبل الموسم.

ولكن نتيجة للحاجة إلى الحجر الصحي، لم ينضم عدد من لاعبي تشيلسي لزملائهم في المقر التدريبي للنادي.

وقبل أن يخضع لاعبو تشيلسي للفحوصات، ظهر الأسبوع الماضي أن هناك ارتفاعا حادا في الحالات الإيجابية بين لاعبي البريميرليغ بعد فترات الراحة الصيفية للاعبين.

وتم تسجيل 14 اختبارا إيجابيا في 12 ناديا مختلفا عاد إلى التدريبات التمهيدية في بداية الأسبوع الماضي، بما في ذلك شيفيلد يونايتد ووست هام وبرايتون.

في غضون ذلك، أكد تشيلسي التعاقد مع الظهير الأيسر بن تشيلويل مقابل نحو 50 مليون جنيه إسترليني من ليستر سيتي.

وبات تشيلسي على وشك تجاوز حاجز 220 مليون جنيه إسترليني من خلال إبرام صفقة التعاقد مع النجم الألماني كاي هافرتز من بايرليفركوزن.

يضع لاعب الوسط المهاجم هافرتز اللمسات الأخيرة على انتقاله القياسي من نادي باير ليفركوزن، كما من المقرر -أيضا- أن ينضم المدافع البرازيلي المخضرم تياجو سيلفا، 35 عاما، مجانا بعد رحيله عن باريس سان جيرمان وصيف بطل دوري أبطال أوروبا.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC