الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط احتياط برتبة رائد وإصابة جنديين في معركة على الحدود اللبنانية

logo
رياضة

رد فعل إدارة الأهلي تجاه كهربا بعد أزمة تدريب اليوم

رد فعل إدارة الأهلي تجاه كهربا بعد أزمة تدريب اليوم
02 سبتمبر 2020، 9:31 ص

وقع النادي الأهلي المصري عقوبة على اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا، بخصم مليون جنيه مصري من راتبه، بعد أزمة حدثت في تدريب الفريق اليوم الأربعاء.

وقال الأهلي في بيان إن اللاعب عاد إلى مقر النادي بعد مغادرته وقدم اعتذارا لسيد عبدالحفيظ مدير الكرة، ومحمد الشناوي قائد الفريق.
وبحسب مصادر إرم نيوز فإن مشادة حدثت في تدريب الفريق اليوم الأربعاء، بين كهربا وقائد الفريق محمد الشناوي على خلفية تلفظ اللاعب بكلمات غير لائقة داخل غرفة خلع الملابس.

ورفض كهربا تدخل سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي المصري في الأمر، خاصة مع رفض الأخير تصرف اللاعب تجاه قائد الفريق محمد الشناوي.

وتلفظ كهربا تجاه النادي الأهلي ملمحا إلى شكوى الزمالك تجاهه بسبب هروبه إلى البرتغال قبل التوقيع مع الأهلي متهما النادي الأحمر بعدم تقديم الدعم الكافي له.
وقال الصحفي بسام أبوبكر عن الواقعة: "النهاردة كهربا عمل حاجات كتير غلط عمرنا ما شوفناها قبل كده في الأهلي، اللاعب لم يكتف بالدخول في مشادة مع سيد عبد الحفيظ بل امتد الأمر أثناء المشادة لمهاجمه كيان الأهلي نفسه".
"في خناقة كهربا وشريف إكرامي، سيد عبدالحفيظ خصم 15 الف جنيه من كهربا فاللاعب النهاردة قال أنا اشتريت الأهلي واخترته وخسرت فلوس ومكمل في المحاكم، كل ده عشان الأهلي وفي الآخر يتعمل معايا كده من النادي، واستمر في الهجوم".
وأتم :"اللي حصل النهاردة من اللاعب عمره ما حصل في تاريخ الأهلي نهائيا".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC