الجبهة الداخلية الإسرائيلية: صفارات الإنذار تدوي في حيفا وعكا ومناطق واسعة بالجليل الأعلى

logo
رياضة

النصر السعودي يقترب من غونزالو مارتينيز وفلامنغو يرفض بيع أراسكايتا للعالمي

النصر السعودي يقترب من غونزالو مارتينيز وفلامنغو يرفض بيع أراسكايتا للعالمي
02 سبتمبر 2020، 5:58 م

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية استنادا لصحيفة "ذي أتليتك" أن لاعب الوسط الأرجنتيني غونزالو مارتينيز سينتقل من فريق أتلانتا يونايتد الأمريكي للنصر السعودي في صفقة تقدر بـ18 مليون يورو.

ودفع أتلانتا يونايتد 14،5 مليون يورو لفريق ريفربليت الأرجنتيني لشراء لاعب الوسط البالغ من العمر 27 سنة بداية سنة 2019.

وسجل غوانزالو مارتينيز 4 أهداف و3 تمريرات حاسمة لفريق أتلانتا يونايتد هذا الموسم ومثل منتخب الأرجنتين الأول في 3 لقاءات وسجل هدفا واحدا.

وخلال مسيرته رفقة ريفربليت الأرجنتيني قدم لاعب الوسط الهجومي مستوى جيدا واختير سنة 2018 أفضل لاعب يلعب لفريق في أمريكا الجنوبية.

من جهة أخرى أشارت تقارير صحفية برازيلية إلى أن فلامنغو بطل البرازيل الذي مثل قارة أمريكا الجنوبية في كأس العالم للأندية العام الماضي رفض عرضا من النصر السعودي للحصول على خدمات لاعبه جيورجيان دي أراسكايتا على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع إمكانية الشراء.





وقالت شبكة ESPN إنه بعد المشاركة في مونديال الأندية جذب لاعبو فلامنغو أنظار العالم وبعد برونو هنريك وجيرسون وإيفرتون ريبيرو ودييجو ألفيس جاء الدور على دي أراسكايتا الذي تلقى عرضا مغريا من النصر.

وعرض النصر مليوني يورو على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع إمكانية الشراء النهائي مقابل 13 مليون يورو لتبلغ قيمة اللاعب 15 مليون يورو، أي حوالي 95 مليون ريال برازيلي بالسعر الحالي.

ورغم ذلك رفض فلامنغو الاستغناء عن لاعب الوسط الأوروغواياني البالغ عمره 26 عاما والذي اشتراه من كروزيرو مقابل 64 مليون ريال برازيلي العام الماضي.

وكان انتقال دي أراسكايتا في ذلك الوقت أغلى صفقة انتقال في تاريخ كرة القدم البرازيلية، متجاوزا مبلغ 60.5 مليون ريال برازيلي الذي أنفقه كورينثيانز على كارلوس تيفيز في عام 2005.

ولم يكن أراسكايتا وحده هو الذي تلقى عروضا من الشرق الأوسط حيث طلبت أندية إماراتية وسعودية التعاقد مع لاعب الوسط إيفرتون ريبيرو.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC