غارات إسرائيلية تستهدف بلدات عيتا الشعب والخيام وقبريخا جنوبي لبنان

logo
رياضة

كل ما تريد معرفته عن مباراة النصر والاتحاد في الدوري السعودي

كل ما تريد معرفته عن مباراة النصر والاتحاد في الدوري السعودي
04 سبتمبر 2020، 6:22 ص

يتابع عشاق الدوري السعودي مباراة من العيار الثقيل، مساء اليوم الجمعة، بين الاتحاد وضيفه النصر، في قمة مباريات الجولة الـ29.

وترصد شبكة "إرم نيوز" في التقرير التالي أبرز ملامح هذه المباراة المرتقبة بين الاتحاد والنصر:

الموعد والقنوات الناقلة
تقام المباراة في الساعة 20:35 بتوقيت السعودية على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة.

وتنقل المباراة عبر قناة ksa sports 1، بصوت المعلق فهد العتيبي.

ترتيب الفريقين
يحتل الاتحاد المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي، بعدما حصد 31 نقطة فقط من 28 مباراة، وحقق العميد 8 انتصارات و7 تعادلات مقابل 13 خسارة.

وسجل الاتحاد بالدوري 39 هدفا وتلقى 40 هدفا في معدلات تبدو ضعيفة للغاية ولا تليق بتاريخ عميد الأندية السعودية، ويعد هداف الفريق بالدوري رومارينيو برصيد 15 هدفا.

ويحتل النصر المركز الثاني برصيد 60 نقطة بعدما حقق العالمي 18 فوزا وتعادل 6 مرات وتلقى 4 خسائر، وسجل الفريق 56 هدفا وتلقى 23 هدفا، وهو صاحب أقوى دفاع بالدوري.

والنجم المغربي عبدالرزاق حمدالله هو هداف النصر وهداف الدوري السعودي بالنسخة الحالية برصيد 27 هدفا، بفارق 3 أهداف عن بافتيمبي غوميز مهاجم الهلال.

وانتهى لقاء الدور الأول للدوري بين الفريقين بالتعادل 1/1، واللافت أن النصر لم يفز في آخر 3 مواجهات ضد الاتحاد.

دوافع الاتحاد

ويسعى الاتحاد بقيادة المدرب البرازيلي فابيو كاريلي لتحقيق الفوز وحصد الانتصار من أنياب النصر، ويغيب عن الفريق فقط الجناح عبدالعزيز البيشي.

ويعتمد كاريلي على تشكيلته التي تضم الحارس مارسيلو غروهي وأمامه الرباعي زياد الصحفي وبرونو أوفيني وسعود عبدالحميد وحمدان الشمراني في خط الدفاع، بينما يقود خط الوسط عبدالإله المالكي وبجواره كريم الأحمدي وأمامهما ليوناردو خيل، وفي الهجوم رومارينيو وفهد المولد وويلفريد بوني.

ضغوط النصر
يدخل النصر المواجهة بلا ضغوط حقيقية، خاصة أن الفريق ضمن الوصافة ويلعب المباريات لتجربة بعض عناصره في حسابات المدرب البرتغالي روي فيتوريا.

ويعتمد النصر على تشكيلته التي تضم الحارس براد جونز، وأمامه ثلاثي الدفاع عبدالإله العمري ومايكون بيريرا وعبدالله مادو، ويقود خط الوسط بيتروس وبجواره مختار علي وأمامهما صانع الألعاب جوليانو، ويلعب نور الدين أمرابط كجناح أيمن وعبدالرحمن العبيد كجناح أيسر، مع ثنائي الهجوم عبدالرزاق حمدالله وأحمد موسى.

وقال عمرو أنور مدرب الاتحاد السعودي الأسبق لشبكة "إرم نيوز"، إنه لا مجال للأخطاء بالنسبة للاتحاد في مواجهة الليلة، فالفريق بحاجة للفوز للابتعاد عن حسابات الهبوط.

وأوضح أن المهمة صعبة على كاهل النجوم أصحاب الخبرات وأبناء النادي مثل فهد المولد وزياد الصحفي وسعود عبدالحميد، بجانب أن الجماهير تنتظر بصمات مؤثرة من النجوم الأجانب، وتحديدا رومارينيو المتألق والأحمدي.

وأشار إلى أن عدم وجود ضغوط بالنسبة للنصر لا يعني أن المهمة سهلة، فالنصر فريق يلعب كرة جماعية ومنظمة، وسيلعب بشكل قوي في مباراة الاتحاد.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC