حزب الله يقول إنه استهدف دبابة "ميركافا" إسرائيلية في مرتفع اللبونة بصاروخ ما أدى إلى احتراقها

logo
رياضة

"رقم 1".. تعليق مثير من بنزيما على جائزة فينسيوس

"رقم 1".. تعليق مثير من بنزيما على جائزة فينسيوس
كريم بنزيما وفينيسيوس
16 سبتمبر 2024، 10:19 م

تفاعل الفرنسي كريم بنزيما، قائد فريق الاتحاد السعودي، مع حصول البرازيلي فينيسيوس نجم ريال مدريد الإسباني على جائزة أفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الماضي.

ونشر فينيسيوس عبر حسابه الرسمي بموقع إنستغرام صورة مع جائزة أفضل لاعب في دوري الأبطال معلقًا: "العمل والشخصية القوية يصلان بك إلى مكانة عالية.. شكرًا لجميع زملائي".

وتفاعل بنزيما مع صورة فينيسيوس بالإعجاب ولكنه أدلى بتعليق مثير قائلاً "رقم 1" وهو ما أثار جدلًا واسعًا حول تفضيل النجم الفرنسي لجناح ريال مدريد على مواطنه كيليان مبابي الذي يدافع عن ألوان الفريق المدريدي حاليًا.

7f9de8ee-4aa0-48e6-bde4-a1b71099301b

وليست هذه الواقعة الأولى التي يفضل فيها بنزيما على مبابي، فمهاجم الاتحاد السعودي اختار فينيسيوس كأفضل لاعب في العالم خلال ترشيحات الفوز بالكرة الذهبية.

وتفاعل فينيسيوس في وقت سابق مع الهاتريك الذي سجله بنزيما مع الاتحاد في مباراة الوحدة بالجولة الثالثة للدوري السعودي التي انتهت بفوز الاتحاد بنتيجة 7-1.

يشار إلى أن كيليان مبابي فاز بجائزة الحذاء الذهبي لنسخة الموسم الماضي بدوري أبطال أوروبا، كما فاز الإنجليزي جود بيلينغهام نجم ريال مدريد بجائزة أفضل لاعب صاعد.

ونشر مبابي صورة له مع الجائزة قائلًا: "مازلت جائعًا للمزيد مع ريال مدريد، شكرًا لزملائي السابقين في باريس سان جيرمان الفرنسي.. أراكم غدًا يا رفاق".

ولم يتفاعل بنزيما مع رسالة مبابي بعكس ما فعل مع فينيسيوس جونيور زميله السابق في صفوف ريال مدريد.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC