مصدر أمني لبناني: لا يمكن الوصول للقيادي بحزب الله هاشم صفي الدين منذ غارة الجمعة

logo
رياضة

تقرير: "عرض مالي كبير" قد ينقل سيرنيو إلى الأهلي المصري

تقرير: "عرض مالي كبير" قد ينقل سيرنيو إلى الأهلي المصري
13 أكتوبر 2020، 2:25 م

كشف موقع "سوكر لادوما" الجنوب أفريقي، على أن إدارة نادي صنداونز ترفض بيع الأوروغوياني جاستون سيرينو إلى النادي الأهلي المصري، بسبب بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للفريق والحالي للأهلي.

وفور تولي موسيماني تدريب الأهلي المصري والرحيل عن صنداونز، أكدت تقارير أن اللاعب اقترب من التواجد مع مدربه في الفريق المصري، بالإضافة إلى اهتمام سابق قبل عامين من التعاقد مع موسيماني، لكنه ازداد كثيرا بعد تولي المدرب الجنوب أفريقي المسؤولية.

وشدد الموقع، نقلا عن مصادر في النادي، بأن هناك رفضا شديدا من قبل إدارة صنداونز في التفريط بخدمات سيرينو، موضحا أن السبب يعود إلى الصدمة التي يشعرون بها من انتقال موسيماني إلى الأهلي، خاصة أنه قد جدد عقده قبل أشهر لمدة 4 سنوات.



وأشار الموقع إلى أن سيرينو وقع مؤخرا على عقد جديد يربطه بالنادي لمدة 5 مواسم، دليلا على التزامه بالبقاء لفترة أطول مع الفريق الجنوب أفريقي، رغم ذلك ظل الأهلي مهتما بالتعاقد معه.

واختتم الموقع تقريره مؤكدا، أن "الدلائل تشير إلى بقاء سيرينو في صنداونز، لكن لكل لاعب ثمنا في كرة القدم وإن قام النادي المصري المعروف بقوته المالية بتقديم عرض مالي كبير للتعاقد مع اللاعب، قد يتغير الموقف.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC