شركة "طيران كندا" توقف رحلاتها إلى إسرائيل حتى نهاية العام

logo
رياضة

حسام أشرف يسرد الأسباب التي أدت لإيقاف نادي الزمالك فترتي قيد (فيديو)

حسام أشرف يسرد الأسباب التي أدت لإيقاف نادي الزمالك فترتي قيد (فيديو)
19 سبتمبر 2021، 4:21 ص

تحدث حسام أشرف، لاعب نادي الزمالك، عن كواليس واقعة منع الزمالك من القيد وفرض عقوبة مالية تقدر بـ200 ألف يورو.

وقال حسام أشرف في تصريحات تلفزيونية، مساء السبت "في أواخر 2019 عقدي كان ينتهي مع النادي، وكان نفسي أخرج للاحتراف ووكيل لاعبين اسمه خالد الزيات قال لي سأسفرك إلى أندية القمة في البرتغال ومضيت معه عقدا هدفه كسر عقد الرعاية مع الزمالك، وقال لي لا تخف ولن يضر الزمالك في أي حاجة وأخذت العقود معي، وكان معه عقود أخرى على الواتساب ورفع بها قضية، وأنا لست ساذجا لأن العقود الأصلية معي وكنت ضامنا حقي".

وأضاف "أنا لم أبلغ إدارة الزمالك وقتها أنني لم أوقع مع هذا الوكيل، ولكنه بعد ذلك أرسل عقدا مِن ناد برتغالي في الدرجة الثانية ولكني رفضت وذهبت للزمالك وقلت لهم أنا عندي مشكلة مع هذا الوكيل وقالوا لي لا تخف ووقع على تجديد تعاقدك مع النادي".



وأوضح "كان لازم أطلع أرد وأوضح، لأن هذا الوكيل ضحك عليّ، ولم أوقع لأي ناد في الكاميرون ولكن كان الهدف منه كسر عقد رعاية في الزمالك فقط، لم أكن أعلم أن النسخ على الواتساب يمكن أن تستخدم في تحريك قضية ويتم اللجوء للمحكمة الدولية رغم أن العقود كلها كانت معي".

وأكد أنه حرص على توضيح الحقائق للجماهير لأنه يتعرض لحرب شرسة وانتقادات واسعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بحسب قوله.

وكان حسين لبيب، رئيس الزمالك، أعلن بأن النادي ممنوع من القيد بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم بسبب حكم نهائي ضد النادي بسبب التوقيع مع حسام أشرف رغم سريان عقده مع فريق آخر.

وأشار رئيس الزمالك إلى أن ناديه نجح في التوصل لتسوية مالية حيث قلص المبلغ إلى 200 ألف يورو، لكن تبقى عقوبة "الفيفا" سارية كإجراء تأديبي وهو ما يحاول الزمالك إنهاءه بشكل قانوني.

وشارك أشرف مع الزمالك في 8 مباريات خلال الموسمين الماضيين. سجل فيها هدفا واحدا بمرمى مصر للمقاصة في الدوري.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC