غارتان إسرائيليتان على بلدتي ياطر ورشاف جنوبي لبنان

logo
رياضة

الليبي المخضرم كمال الجراجني يحتل المركز الثالث بفئة وزن 212 رطلا في مستر أولمبيا (صور)

الليبي المخضرم كمال الجراجني يحتل المركز الثالث بفئة وزن 212 رطلا في مستر أولمبيا (صور)
09 أكتوبر 2021، 2:08 ص

حصد الليبي المخضرم كمال عبدالسلام الجراجني المركز الثالث في فئة وزن 212 رطلًا (96 كيلوغرامًا) في مستر أولمبيا 2021، التي توج بلقبها الأمريكي ديريك لونسفورد.

وتفوق لونسفورد على حامل اللقب شون كلاريدا ليحصل على 50 ألف دولار قيمة جائزة المركز الأول، بينما نال كلاريدا 20 ألف دولار، ثم الليبي الجراجني 10 آلاف دولار.

وتنافس لونسفورد مع كلاريدا حامل اللقب، وكذلك الجراجني بطل أولمبيا 212، العام 2019، أي أنه تفوق على آخر بطلين لهذه الفئة.





وخلال التصفيات أو ما يعرف بالتحكيم المسبق، تفوق البطل الليبي المخضرم البالغ من العمر 48 عامًا ليتأهل إلى النهائي إلى جوار حامل اللقب كلاريدا، والبطل الحالي لونسفورد.

وودع منافسات هذه الفئة المصري أحمد الورداني، والكويتيان أحمد أشكناني صاحب فضية مستر أولمبيا 2016 في فئة وزن 212 رطلًا (96 كيلوغرامًا)، والحاصل على ذهبية 2017 في بطولة أرنولد كلاسيك للمحترفين في نفس الفئة، ومعه في نفس الفئة مواطنه ناصر محمد.





وفي فئة السيدات، توجت أندريا شو بلقب ميس أولمبيا 2021 متفوقة على هيلي تريفينو التي حصلت على المركز الثاني، ومارغي مارتن الثالثة.

وحصلت أندريا شور، حاملة اللقب، على 50 ألف دولار قيمة الفوز بلقب ميس أولمبيا 2021، بينما حصلت هيلي تريفينو على 20 ألف دولار ومارغي مارتن على 10 آلاف دولار.

وفي فئة القوة البدنية للسيدات، كان المتفرجون في أورلاندو بولاية فلوريدا الأمريكية حريصين على معرفة ما إذا كان بإمكان أي شخص الإطاحة بالبطلة المدافعة عن اللقب سارة فيليغاس.





لكن في النهاية احتفظت فيليغاس بلقبها بعد قرار الحكام لتحقق للمرة الثانية على التوالي، وجاءت خلفها ناتاليا أبراهام كويلو، ثم بروك ووكر، وباربرا ميناغ، وآنا هرياس.

وفي فئة شكل الجسم للسيدات، فازت باللقب سيدني غيلون لتحرز لقبها الخامس على التوالي، بينما سعت وصيفة أولمبيا 2020 ناتاليا سولتيرو والحاصلة على الميدالية البرونزية ناديا وايت إلى تحسين ترتيبهما في 2020 لتفوز باللقب وتحصل على 50 ألف دولار.

وتوجت ويتني جونز بلقب اللياقة البدنية للسيدات، واقتنصت المركز الأول و50 ألف دولار بعدما تفوقت على ميسي تروسكوت التي حلت ثانية وحصلت على 20 ألف دولار.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC