logo
رياضة

سيميوني يكشف عن حديثه مع سواريز لإقناع ميسي بالانضمام إلى أتلتيكو مدريد (فيديو)

سيميوني يكشف عن حديثه مع سواريز لإقناع ميسي بالانضمام إلى أتلتيكو مدريد (فيديو)
13 أكتوبر 2021، 3:23 ص

كشف الأرجنتيني دييغو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، أنه تحدث مع لويس سواريز لاستطلاع رأيه للحديث مع زميله السابق في برشلونة، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لإقناعه بالانضمام للفريق المدريدي بعد إعلان رحيله عن الفريق الكتالوني.

وقال سيميوني في فيديو لصحيفة "أوليه" الأرجنتينية، يوم الثلاثاء "عندما حدث ما حدث في برشلونة اتصلت مباشرة بسواريز وليس ليونيل ميسي، لأسأله كيف حال صديقه وهل هو بخير، وهل هناك رغبة في اللعب هنا (أتلتيكو مدريد)؟".

ويرتبط ميسي وعائلته بصداقة قوية مع عائلة سواريز فالعائلتان تظهران معا في  مناسبات عدة وفي العطلات خاصة زوجتيهما.

وأضاف "كنت فقط أتخيل ربما يود القدوم إلى أتلتيكو مدريد، ولكن الحلم استمر ثلاث ساعات فقط، بعدها ظهر باريس سان جيرمان، كنا مهووسين بفكرة التعاقد مع ميسي لكن لم تتح لنا أي فرصة لتحقيق ذلك".



وتابع "إن سألتني أين يجب أن يلعب ميسي، فمكانه يجب أن يكون في فريق فائز، فريق يبدو له الأمر واضحا وماذا يجب أن يفعل للفوز، يجب أن يكون جاهزا للفوز لا تقلق عليه فكر فقط بالفريق،

وكان ميسي رحل عن صفوف برشلونة في الصيف، بعد فشل النادي الكتالوني في تسجيله بقائمة الفريق للموسم الجديد.

صاحب الـ34 سنة قرر الانتقال إلى باريس سان جيرمان لمدة موسمين، بعد منافسة من أندية الدوري الإنجليزي.

ميسي لعب 5 مباريات مع باريس سان جيرمان حتى الآن بكل المسابقات، ولم ينجح في التسجيل إلا مرة واحدة فقط أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

ويحتل باريس سان جيرمان صدارة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 24 نقطة بعد خوض 9 جولات.

بينما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة خلف ريال مدريد "المتصدر" بالرصيد ذاته بعد مرور 8 جولات من المسابقة.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC