استمرار تصاعد ألسنة اللهب فوق الغبيري في الضاحية الجنوبية

logo
رياضة

هل انتهت علاقة سعود عبدالحميد بنادي الاتحاد السعودي؟

هل انتهت علاقة سعود عبدالحميد بنادي الاتحاد السعودي؟
29 نوفمبر 2021، 3:10 ص

نقل الإعلامي الرياضي، علاء سعيد، والمقرب من إدارة نادي الاتحاد السعودي، تصريحات على لسان أنمار الحائلي، رئيس الاتحاد، يكشف فيها عن انتهاء علاقة سعود عبدالحميد، ظهير أيمن الفريق، مع النادي، في ظل المماطلة في تجديد عقده مع "العميد".

وكتب علاء سعيد، عبر حسابه الموثق على "تويتر"، يوم الاثنين "أوضح رئيس نادي الاتحاد، أنمار الحائلي، في تصريح معي اليوم قائلا: رفضت جميع الواسطات التي تدخلت لإنهاء مشكلة عقد اللاعب سعود عبدالحميد وأتمنى له التوفيق في وجهته المقبلة".

ولم يحسم سعود عبدالحميد مستقبله وموقفه من البقاء مع الاتحاد حتى الآن، إذ يعيش اللاعب أيامه الأخيرة في الفترة الحرة من عقده الذي سينتهي في يناير المقبل.





واستبعِد سعود عبدالحميد من مواجهة الاتحاد الأخيرة مع الطائي بقرار إداري بسبب مماطلة وكيله فهد باقديم وتجاهله للرد على العرض المقدم له لتجديد عقد اللاعب.

وكان مراسل قنوات SSC، الناقلة لمباريات الدوري السعودي، قال، إن "قرار استبعاد عبدالحميد إداريٌّ وليس فنيًّا؛ وذلك بسبب تخلف اللاعب، يوم الجمعة عن حضوره للقاء  أنمار الحائلي رئيس النادي من أجل تجديد العقد إذ كان سيحصل على مبلغ مالي لتجديد العقد، لكن الظهير الأيمن تخلف عن الموعد ولم يحضر.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC